رابط مشاهدة عشية رأس السنة 2023

رابط مشاهدة عشية رأس السنة 2023، مع اقتراب ساعات المساء فإن سكان العالم في مختلف البلدان ينتظرون بشغف كبير في الساحات العامة وعلى أسطح المنازل وفي الحدائق والمنتزهات تشخص أبصارهم إلى السماء ليرصدوا أضواء الألعاب النارية التي تُطلق مع دقات الساعة الثانية عشر مع منتصف الليل لإعلان السنة الميلادية الجديدة.

ويتساءل الكثيرون على المنصات الاجتماعية عن الروابط المباشرة التي تُتيح للناس مشاهدة احتفالات عشية السنة الميلادية 2023 وفيما يلي نرصد بعضها لكم وفق ما تم الإعلان عنه في مختلف البلاد على اختلاف جنسياتها ودياناتها..

عشية رأس السنة 2023

لا تبدو احتفالات راس السنة الميلادية في مختلف أقطار العالم كسابقها فقد تحرر العالم من اجراءات الوقاية من كورنا وهو ما أعطى مجالًا للعديد من المظاهر بالبروز إلى السطح كإطلاق الألعاب النارية في الأماكن العامة ومنتزهات وحدائق الترفيه المختلفة بالإضافة إلى إقامة الحفلات في المسارح ودور الفن المختلفة.

في دبي التي عُدت هذا العام ضمن أكثر الدول العربية جذبًا للسياح تم الإعلان عن الكثير من الفعاليات وكذلك في الإمارات وسائر دول الخليج، فضلًا عن استمرار الاحتفالات في البلاد الأوروبية والتي بدأت بأعياد الميلاد المجيدة في باريس وبلجيكا ودول الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة وغيرها.

رابط مشاهدة عشية رأس السنة 2023

تقوم القنوات الفضائية بنقل وقائع الاحتفالات مباشرًة على الشاشات لإتاحة الفرصة لكافة المواطنين بالمشاركة والابتهاج بالسنة الميلادية الجديدة ويُمكن تتبع القنوات في الساعات الأخيرة من مساء اليوم لمشاهدة تفاصيل الاحتفالات.

وتشخص الأبصار في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة إلى الكرة البلورية في تايمز سكوير حيث يتواجد سنويًا في الميدان عشرات الآلاف من المواطنين ويشهدون على العد التنازلي للكرة البلورية مع الثواني الأخيرة من العام 2022 وصولًا إلى الثواني الأولى من الدقيقة الأولي في العام 2023 بعد الثانية عشر منتصف الليل وتسود أجواء الاحتفالات واطلاق الألعاب النارية وغيرها وفقًا لثقافة البلد.

رابط مشاهدة عشية رأس السنة 2023 السعودية

يُعرف عن المملكة العربية السعودية أنها لا تُقر بالتعطل عن العمل أو الدراسة عشية الاحتفال براس السنة الميلادية الجديدة لكنها لا تمنع بعض الاحتفالات والتي تُعد اطلاق الألعاب النارية وانارة الأمكنة بالإنارة الملونة أهمها ويبحث رواد المواقع الاجتماعية عن أماكن الاحتفالات للتمكن من الوصول إليها ومشاهدتها عن قرب.

وتُتيح الأماكن بيع التذاكر لمشاهد احتفالات رأس السنة الميلادية قبل أيام من الاحتفال وتستمر عمليات البيع وفقًا لحالة نفاذ التذاكر عشية رأس السنة الميلادية وقد تم الاعلان عن بعض اماكن الاحتفالات في محافظات المملكة منها برج المملكة في الرياض بالإضافة إلى جزيرة الشوارع آيس لاند، ومنتزه الريم درة العروس بيتش بالإضافة إلى ملاهي الشلال وملاهي ستي ستار وغيرها من الأماكن في جدة والدمام والمدن الترفيهية التي تم افتتاحها في السنوات الأخيرة مع تأسيس هيئة الترفيه في المملكة في عهد الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان.

مقالات ذات صلة