كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر، وهناك العديد من الكلمات والعبارات الجميلة عن بداية السنة الميلادية الجديدة وانتهاء السنة الميلادية، وذلك من اجل تهنئة كافة الاصدقاء والاقارب عبر جميع مواقع التواصل الاجتماعي وايضا عبر رسائل الجوال، لأن هناك كثيرين يجدون صعوبة في توديع سنوات وأيام العمر، خاصة تلك المرتبطة بالذكريات سواء كانت جميلة أو حزينة، ومن خلالنا نستعرض أيضًا أجمل كلمات وداع من العام الحالي والاستعداد لاستقبال العام الجديد، انتزاع هذه الكلمات والعبارات الجميلة مما هو منتشر على جوانب المنصات ومواقع التواصل الاجتماعي وما يتم تداوله كرسائل حب بين الأحباب و أصدقاء.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر

مع وداع العام ترتفع الطموحات والآمال ببصيص أمل في العام الجديد من الذين يسمونها حسنًا، بينما تأتي أجمل الكلمات في وداع ما فات وما سيأتي من السنين

  • انتهت السنة وجاء العيد، اللهم احفظ الوطن والناس وارفع عنا كل الشر الذي عانينا منه في العام الماضي وتقبل بركات العام المقبل ان شاء الله.
  • ها هو عام 2022، اذهبي واجمعي ما تبقى من مجموعته بيننا، كانت جميلة في بعض الأجزاء ومؤلمة في أجزاء أخرى.
  • الايام تمر سريعا وموجاتها تأخذنا يمينا ويسارا اياما وهذا العام ينتهي بحلو ومرة ​​اللهم اذرف علينا الدموع في العام الجديد واجعلها سنة سعيدة.
  • يستمتع الناس بالأعياد، لكن كثيرين يودون الأيام أن تعود إليهم، متذكرين من قال وداعا ورحل، لكنه رفض أن يكون في العام الجديد، الله يرحم موتانا، أسعد أيامنا.

عبارات دخول سنة جديدة من عمري تويتر

قبل دخول العام الجديد تجد أحباء يتنافسون مع بعضهم البعض ويتنافسون على مدح بعضهم البعض والآخرين بكلمات عطرة، أجمل ما نستكشفه في السطور التالية

الجملة الأولىيارب اكتب لنا في الأيام الجديدة لسعادتنا وامنحنا النجاح لما فيه خير لنا ولعائلاتنا وأعد لنا ما يسلينا من العذابات التي عشناها في العام الماضي.
الجملة الثانيةاللهم اجعل مجيء العام الجديد خيرًا، واجعل أيامه بركات وأبعدنا عن كل الشر الذي عانينا منه في العام الماضي.
الجملة الثالثةستشرق شمس الأمل مرة أخرى مع بداية العام، وسنرى اللطف ونرى النور بطاقة أهل البلد، سنه جديده سعيده.
الجملة الرابعةمع حلول العام الجديد ونهاية أيام العام الحالي، أهنئ المقربين مني وأبارك إخواني الدينيين وأتمنى أن تكون الأيام المقبلة جيدة مثل الأرواح.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد من عمري

مع مرور الأيام والفصول، تسقط شموع العمر، وملامح الجمال معها، ولا يبق إلا جمال الروح، إليكم أجمل ما يقال في هذا السياق من الكلمات اللباقة والموثوقة من قبل محبي الأدب

  • شموع الحياة تسقط في كل عيد، وتسقط أقنعة الجمال بسبب السنين، مع مرور الوقت، ويبقى جمال الروح فقط، لأنه أبدي ولا يتلاشى.
  • الآن ذابت شمعة أخرى في حياتي وبدأت أخرى في الذوبان، أشكر الله أن أيامي مرت، وأنا راضٍ عن نفسي وبرضاء الله وبوالديّ إن شاء الله.
  • العمر رحلة ووجودنا في الحياة هو إيصال رسالة، أهنئ نفسي والجميع على حلول العام الجديد وأدعو أحبائي إلى المحكمة، لأن العمر يمر بسرعة وذهب في غمضة عين.
  • تمضي الحياة وينتهي عام جديد نسأل الله دوام الصحة وتجديد الرفاهية وتتويج مسيرة الحياة برضا الله ورحمته التي لا تعوض.

سنة جديدة في عمري معاك تويتر

احلى العشاق والمتعاطفين في الماضي في الحب، حتى ذكريات الآلام والاصابات التي سببها الاحباب لها اثر عزيز على الروح نقرأ معكم اجمل ما قيل عن تجديد المعاهدة في الأسطر التالية

سنة جديدة في حياتي معكم تويتر
  • أسعد أيام حياتي تلك التي تجددت بوجودك بجانبي حبيبي العزيز، أتمنى حبنا للأبد والنجاح المستمر.
  • حياتي عندما تكون بجانبي تمر سريعا ولا أشعر بالسنوات، بارك الله فيك بالعام الجديد ويمنحك أفضل الأيام وأفضل رزق، عيد ميلاد سعيد.
  • محبوب في غيابك بجانبي تتوقف دقات الوقت وعندما تسقط بين ذراعيك تتسارع.
  • العيد ليس عطلة إلا عندما تكون أمام عيني، خيالك ينجذب إلى ذهني وأنت تسافر، سنة جديدة سعيدة على حبي.

تويتر عام جديد حبيبي

تعد المراسلات على مواقع التواصل من أفضل الطرق لتحية العشاق، خاصة وأن العالم الافتراضي أصبح حقيقة ملموسة وجزء مهم من حياتنا، أجمل التحيات للحبيب على منصة تويتر، نستعرضها أمام عينيك كما يلي

  • إلى الحبيب القريب من قلبي، أهنئه على قدوم العالم الجديد وأبارك نفسي على حضوره المستمر في حياتي.
  • أعزائي، أتمنى أن تتحقق سعادتنا وأن يسود الكثير من الخير في العام الجديد.
  • عزيزي اتمنى لك سنة جديدة مليئة بالسعادة والخير يفيض بها الله يحفظك في الايام القادمة ويحميك من اي مكروه.
  • اللهم املا قلبي فرحا بالعام الجديد وامنحني قربا ممن احبهم وسعادة عارمة وابق طريقنا بعيدا عما يضر قلوبنا.

صديقي عام جديد تويتر

أحياناً تكون الصداقة من أوثق العلاقات بين الناس، وإليكم أجمل تغريدات الصديقات على منصة تويتر بمناسبة حلول العام الجديد والتي سترضي بالتأكيد ذوق الجمهور

أول تغريدة
  • أتمنى لك يا عزيزتي وأنت الأقرب مني كل التوفيق والنجاح في عامك الجديد وأسأل الله أن يغرك بدم من السعادة.
التغريدة الثانية
  • صديقي العزيز وقرة عيني شريك اللحظات الجميلة التي لا تنسى، أملأك بالدعاء والتهنئة بالعام الجديد، حتى تختفي المشاكل من طريقك وينتشر الخير في ثخانك.
التغريدة الثالثة
  • صديقي أنت الأخت الحقيقية لي التي أنجبتها اليوم أتمنى أن أكون أول من أهنئك بالعام الجديد.
التغريدة الرابعة
  • صديقي العزيز، يسعدني أن أرحب بكم بالعام الجديد، غناءً وتصفيق، كما فعلنا معًا كل عام، ونتشارك الأذى والألم الناتج عن الإصابات.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر بالصور والعبارات

يمكن أن تكون التحيات أكثر إفادة في نقل مشاعر ورغبات التحيات بقدوم العام الجديد، لمن يريد ويبحث عن صور وعبارات مناسبة للتهنئة في نهاية العام والحصول على ما يلي نقدم ما يلي.

مقالات ذات صلة