حساب ابنة بيليه انستقرام

حساب ابنة بيليه انستقرام، بعد نشر خبر وفاة الاسطورة البرازيلية بيليه خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من المواطنين في العالم العربي، يبحثون بشكل كبير لتعرف علي حساب ابنة بيليه انستغرام وايضا العديد من المعلومات الخاصة، التي تُعتبر من أفضل لاعبي كرة القدم في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، بعد أن فازت بأكثر من بطولة كرة قدم عالمية وحصلت على لقب الهداف الأول محليًا ودوليًا، ستجيب بنات بيليه اللاعب البرازيلي بالإضافة إلى أسماء بنات بيليه ومعلومات عنها وحساب ابنة بيليه على الإنستغرام.

من هي ابنة بيليه ويكيبيديا

أنجبت اللاعبة البرازيلية بيليه 5 بنات، ظهر بعضهم في هذه الحياة نتيجة تورط بيليه في عدة علاقات، انتهى معظمها بالحب، وأثار بعضها الجدل بعد ظهورها في وسائل الإعلام نتيجة لقضية قانونية عملية، يتشاجرون مع والدهم للتعرف عليهم والحصول على نصيبهم من التركة، وهذا ساعد على انتشار الكثير من الأخبار عن علاقته غير المشروعة مع خادمته، مما أدى إلى وفاة ابنة عام 2006 م.

أسماء بنات بيليه

للاعب بيليه خمس بنات، بعضهن من زوجاته وبعضهن من علاقات غير شرعية، أسماء بنات اللاعب بيليه كالتالي

ساندرا ريجينا أرانتس دو ناسيمنتو

ولدت الابنة الكبرى للاعب بيليه، التي ولدها بسبب علاقته مع خادمته، أنيسيا ماتشادو، في الرابع والعشرين من أغسطس عام 1964 م، وتوفي عام 2006 م بعد إصابته بورم خبيث في الرأس وبعد وفاتها تعرف عليها على أنها ابنته بعد أن رفض بيليه الخضوع لفحص نووي.

كيلي كريستينا ناسيمنتو

ابنة اللاعب بيليه من زوجته الأولى روزماري، ولدت في 13 يناير 1967 م، خرجت كيلي عن طريقها لإلهام الشباب بعد أن أدركت تفاني والدها وتواضعها كرياضي، فأنشأت العديد من المؤسسات لبناء مستقبل الأطفال في الرياضة والفنون.

فلافيا أرانتس دو ناسيمنتو

ابنة بيليه من زوجته الصحفية لينيتا كورتيز، ولدت عام 1968 م ولا تزال مرتبطة بزوجته الأولى روزماري، وتعمل حاليًا كمستشارة في مستشفى رئيسي في البرازيل.

جينيفر شولبي أرانتس دو ناسيمنتو

ولدت ابنة اللاعب بيليه من زوجته روزماري في يونيو 1978 م، اختارت جينيفر حياتها الخاصة وعدم الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي ولا توجد معلومات شخصية عنها.

سيليست ناسيمنتو دو ناسيمنتو

هي الابنة التوأم للاعب بيليه مع شقيقها جوش من زوجته أشوريا ليموس سيكساس، المولودة في 28 سبتمبر 1996 م، وسيليت من الشخصيات التي نادرًا ما تظهر على مواقع التواصل الاجتماعي.

حساب ابنة بيليه انستقرام

من خلال البحث المستمر، تبين أن كريستينا ناسيمنتو، ابنة بيليه كيلي، هي الوحيدة التي لديها حساب رسمي على انستجرام “”، حيث تشارك العديد من الصور التي تجمعها مع أكثر من لاعبة برازيلية بصفتها الرياضية والدبلوماسية، رياضية من أجل الرغبة، وهي أيضًا كاتبة العديد من القصص الخيالية خلال رحلاتها حول العالم، في حين أن بنات بيليه الأخريات ليس لديهن أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي وبعضهن يفضل عدم الظهور على هذه المواقع.

مقالات ذات صلة