من هم أبناء بيليه السبعة

من هم أبناء بيليه السبعة، هي من الأسئلة المتداولة بسرعة وحديثة عن حياة أسطورة كرة القدم البرازيلية بيليه، إثر انتشار خبر وفاته في الساعات القليلة الماضية، حيث يتساءل عشاق هذا العمل الفذ في محاولة ليجمع تاريخه المهني المشرف، وسيبرز بأخبار وفاته ؛ كما سنعرف من هم أبناء بيليه السبعة.

من هي زوجة بيليه ويكيبيديا

تزوج بيليه 3 مرات، لكن آخر زواجه كان من مارسيا أوكي، سيدة أعمال برازيلية من أصل ياباني، عن عمر يناهز 50 عامًا ولدت في ساو باولو عام 1972 ميلادي إلى باولو وإيزورا أوكي من أصل ياباني ولديها شقيق اسمه كارلوس ألبرتو مارسيا حاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال وكانت نشطة في مجال استيراد المعدات الطبية مع بيليه في عام 2016 بعد لقائه لمدة 3 سنوات عندما كان بيليه يبلغ من العمر 73 عامًا، لكن الاجتماع الأول كان في منتصف الثمانينيات وأراد القدر تجديده في عام 2008 ومرة ​​أخرى في عام 2013.

من هم أبناء بيليه السبعة

بيليه 7 لديها سبعة أطفال من ثلاث زيجات وهم

  • كيلي وجنيفر وإدينو ناسيمنتو من زوجته الأولى، روزماري دوس ريس تشولبي، التي ارتبط بها رسميًا في عام 1966 م، كيلي هو الأكبر، “55 عامًا”، إيدسون “52 عامًا”، ثم جينيفر “44 عامًا” “، باستثناء أن بيليه انفصل عن تشولبي في عام 1982.
  • سيليست وابنه جوشوا هما التوأم اللذان ولدا لزوجة المغنية Asiria Lemos Seixas في سبتمبر 1996 انفصل الزوجان في عام 2008 بعد 12 عامًا من الزواج.
  • ساندرا وأنيزيا ماتشادو هما أبناء الخادمة في منزله والتي كانت تربطه بها علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1964 م، وتعرف عليهما بيليه بعد محاكمة استطاعت فيها الخادمة أن تثبت لبيليه نسب الأطفال.

ما هي الديانة الرسمية لبيليه

ينحدر بيليه من عائلة مسيحية محافظة ولد باسم Edson Arantes de Nascimento للاعب كرة القدم Dondinho وزوجته Celeste Arantes، وهما من الطائفة الكاثوليكية المتعصبة لتعاليم الدين المسيحي بيليه هو الأكبر بين أخوين، وقد أطلق عليه اسم إديسون نسبة إلى المخترع إديسون، وتبرع بقميصه الموقع شخصيًا إلى الأب المبارك البابا فرانسيس، بالإضافة إلى كرة موقعة من رونالدو لويس نازاريو دي ليما، وكلاهما محفوظ في واحدة من متاحف دولة الباباوات في “الفاتيكان” وسط روما.

مقالات ذات صلة