هل الممثلة عائشة بن أحمد متزوجة

هل الممثلة عائشة بن أحمد متزوجة، شغلت الفنانة التونسية عائشة بن احمد الصحافة والمنصات الاجتماعية منذ الصباح حيث اشتهرت الفنانة عائشة بن أحمد في العالم العربي من خلال الأعمال الفنية التي قدمتها سواء في التلفزيون أو المسرح أو السينما معظم أعمالها من إنتاج بلدها تونس أو مكانها ومقيمة في جمهورية مصر العربية وسيعرف الجمهور تفاصيل حياتها بحقيقة زواج الفنانة عائشة بن أحمد، وسنتذكر دينها وعمرها.

معلومات عن عائشة بن أحمد ويكيبيديا

عائشة بن أحمد ممثلة تونسية، مقيمة في القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية، اشتهرت من خلال أدوارها العديدة في التليفزيون والمسرح والسينما، وعملت سابقًا كعارضة أزياء بسبب سحرها الخاص وجمالها المذهل، بدأت عائشة التمثيل في عام 2010 بعد حصولها على بكالوريوس الآداب ودبلوم في الفنون والإعلان والرسومات.

هل الممثلة عائشة بن أحمد متزوجة

عائشة بن أحمد لم تتزوج حتى الآن وانتشرت شائعات كثيرة عن زواجها من الفنان المصري الشهير مصطفى شعبان، لكنها صرحت بأنها ما زالت شابة لم تتزوج بعد وأن مصطفى شعبان هو زوجها الدرامي تعمل على لوست، وبينما كان يرافقها بدور أبو بلط في أحد المسلسلات، أكدت أيضًا أنه ليس لديها مانع من الزواج إذا وجدت ما يناسبها.

ما ديانة عائشة بن أحمد

 

عائشة بن أحمد اعتنقت الإسلام وظن جمهورها أنها اعتنقت المسيحية بسبب لعب دور شخصية مسيحية في أحد المسلسلات، إلا أنها خرجت لتؤكد أن الدين المسيحي ما هو إلا جزء من عملها الفني وليس له علاقة بالواقع، لأنها مسلمة بالدين، و من أسرة تعتنق الدين الإسلامي وتلتزم بتعاليم الدين الإسلامي.

جنسية عائشة بن أحمد

الفنانة عائشة بن أحمد، تحمل الجنسية التونسية، وأمضت معظم حياتها في العاصمة تونس، حتى انتقلت إلى القاهرة بجمهورية مصر العربية نظرًا لارتباطها بأعمال فنية في مصر، ظهرت في السينما المصرية لأول مرة منذ عام 2017 م في دورها في فيلم “الخلية” للمخرج طارق العريان، برفقة الفنان المصري أحمد.

مقالات ذات صلة