حقيقة الغاء الدراسة في مصر 2022، تداولت العديد  من الصفحات وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية  حول توقف الدوام الدراسي في مصر، وهذا الخبر أدى العديد من الطلبة الذي يقوموا بالدخول الى صفاحات الوزارة حتى يقوموا بالتعرف على هذا الخبر هل هو اشاعة أم حقيقة، الأمر الذي جعل وزارة التربية والتعليم بالخروج لتوضيح ذلك.

حقيقة الغاء الدراسة في مصر 2022

قام المركز الإعلامي بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم الفني داخل مصر، والتي نفت تلك الأنباء وصفتها بالإشاعة، مؤكد أن لا صحة من هذه الأخبار التي تداول كثيرا عن الإجازات المدرسية أو تأجيل الدوام الدراسي للفصل الدراسي الثاني لعام 2021/2022 موضحة بأن الدراسة للفسل الثاني ستبدأ في مواعيدها المحددة لها وفقا للخريطة الزمنية المعلن عنها سابقا.

وأشار المركز الى انه جارِ العمل على خطة الطعيم لكافة أعضاء المنظومة التعليمية وذلك تم الاجراءات التي فرتها الحكومة المصرية والتربية والتعليم على الطلبة والمعلمين، وذلك مع التعاون مع وزارة الصحة.

موعد بدء الدراسة بالجامعات المصري

أعلنت وزارة التربية والتعليم في الجمهورية المصرية عن بدء العام الدراسي لكافة الجامعات الحكومية، وذلك سيتكون في اليوم التاسع من شهر 10، بينما ينتهي العام الدراسي الأول في شهر 6 لعام 2022، وتبدا  امتحانات الفصل الدراسي الأول للجماعات والمدراس وذلك بتاريخ 15/1/2022، وهذا الخبر أدى العديد من طلبة الجامعات الى الدراسة المبكرة حتى يلتحقون بالعام الجديد.

التعليقات