تخفيضات نهاية السنة 2022 في المملكة العربية السعودية

تخفيضات نهاية السنة 2022 في المملكة العربية السعودية، تكشف المملكة العربية السعودية عن أهم التخفيضات لنهاية السنة، وتخفيضات نهاية السنة في المملكة نبينها لكم، تعتبر مبيعات نهاية عام 2022 في المملكة العربية السعودية من أهم جوانب الاحتفال برأس السنة الميلادية، حيث تقدم العديد من المتاجر عددًا من العروض الحصرية والتخفيضات والتخفيضات على مجموعة واسعة من المنتجات، ومع هذا سنتحدث حول أهم خصومات نهاية العام في المملكة العربية السعودية مع ذكر.

خصومات نهاية العام

تعد خصومات نهاية العام من أهم العروض التي ينتظرها الأفراد عامًا بعد عام، حيث يتم تحصيل هذه الخصومات في نهاية السنة المالية، حيث يقوم عدد كبير من الشركات والمتاجر بإطلاق مجموعة واسعة من الخصومات والمبيعات، والتي يمكن أن تصل إلى 90٪، ولكم احتفالاً بالسنة الميلادية الجديدة التي يحتفل بها عالمياً في عدد كبير من دول العالم والدول العربية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية.

متى تبدأ عروض نهاية عام 2022 وتنتهي في المملكة العربية السعودية

مبيعات “نهاية 2022-2023 م” من المقرر أن تبدأ في أوائل أو منتصف ديسمبر وستستمر حتى منتصف يناير تقريبًا، وتجدر الإشارة إلى أن تواريخ بدء العروض وانتهائها تختلف من متجر لآخر، إلى أخرى حيث تعلن عن موعد العروض عبر قنواتها الإعلامية الرسمية.

تخفيضات نهاية السنة 2022 في المملكة العربية السعودية

على الرغم من حظر الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة لفترة طويلة، إلا أن العديد من المتاجر والمؤسسات التجارية سعت دائمًا إلى إطلاق مجموعة واسعة من التعويضات والخصومات على منتجاتها في بداية كل عام ميلادي جديد، وفيما يلي سنعرض لكم أهم الخصومات في أهم المحلات في المملكة العربية السعودية.

مبيعات المتجر الإلكتروني في المملكة العربية السعودية 2022

يوضح الجدول التالي أهم الخصومات من أهم المتاجر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لعام 2022 م

برنامجموقع الكتروني
iHerb“”
بصريات المها“”
كوخ“”
حجز“”
الحداد للإلكترونيات“”
زنبق“”
بانجوجوج“”
اكس سايت“”
ASOS“”
أمازون“”
تسوق عند الظهر“.”
انها في“.”
أمي وأبي سعودي“.”
خصومات نمشي السعودية“.”
موقع جميل“.”
نايك“”
أوباي“”

خصومات في أشهر متاجر السعودية 2022

فيما يلي أهم خصومات المتاجر في المملكة العربية السعودية لعام 2022-2023 م

  • تخفيضات رأس السنة الجديدة في جرير 2022 تقدم مكتبة جرير كل عام خصومات هائلة على عدد كبير من المنتجات المتوفرة من خلال متاجرها مثل الكتب والأجهزة المحمولة والأجهزة الإلكترونية وغيرها، ويمكنك الوصول إلى رابط الصفقات عن طريق الدخول.
  • تخفيضات رأس السنة الجديدة في اكسترا 2022 يعتبر متجر اكسترا من أفضل وأبرز المتاجر للخدمات الإلكترونية وبيع الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأجهزة المحمولة وما إلى ذلك، ويمكنك مشاهدة جميع العروض من خلال الدخول على الرابط المباشر.
  • خصومات ليلة رأس السنة من H&M يوفر متجر HNM أكواد خصم مثالية لشراء جميع أنواع الملابس، إما عن طريق الذهاب إلى المتجر أو الطلب عبر الإنترنت، ويمكنك مشاهدة العروض عن طريق الدخول.
  • تخفيضات ZARA New Year’s Sale ZAR هي واحدة من التجارية الرائدة في الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، حيث تقدم عروض وخصومات خاصة بمناسبة العام الجديد، والتي يمكنك التعرف عليها.
  • تخفيضات السنة الجديدة LC Waikiki تعتبر علامة LC Waikiki التجارية من أفضل التجارية ليس فقط في المملكة ولكن في جميع أنحاء العالم ويمكنك التعرف على العروض والخصومات عن طريق كتابة.
  • عروض ليلة رأس السنة “كارفور” السعودية كالعادة كل عام تقدم كارفور خصومات حصرية وكبيرة على جميع المنتجات التي توفرها، وتستمر هذه العروض طوال شهر يناير وتقدم خصومات تصل إلى 80٪، ويمكنك أن تجد حول العروض.
  • صفقات ليلة رأس السنة الجديدة 2022 معرض السيف يعتبر متجر السيف جاليري من المتاجر الرائدة التي تقدم أدوات المنزل والمطبخ بأسعار تنافسية وعروض وخصومات حصرية، ويمكن الوصول إليه.
  • تخفيضات ممزورلس للسنة الجديدة يعتبر ممزورلد من أفضل المتاجر للأم والطفل، وكل ما هو ضروري للرضع والأطفال، ويقدم خصومات هائلة تصل إلى 50٪، ويمكن التعرف على الصفقات من خلال الدخول.

مبيعات العطور في المملكة العربية السعودية 2022

الخصومات على العطور من أهم الأمور التي يتطلع إليها الأفراد الذين يعيشون في المملكة، وخاصة النساء، تقدم محلات العطور مجموعة من الخصومات على العطريات والزيوت والمنتجات الأخرى، ومن أبرز هذه العطور ما يلي

  • عروض العام الجديد 2022 العربية للعود تعتبر العربية للعود واحدة من الشركات الرائدة والمتخصصة في توريد العطور والعود لأكثر من ثلاثين عاما في المملكة والوطن العربي، وبهذه المناسبة يطلقون عروضا حصرية على جميع أنواع العود العطور، التي يمكنك التعرف عليها مباشرة.
  • عروض دخيل العود للعام الجديد 2022 تقدم شركة الدخيل للعود مجموعة واسعة من المنتجات العطرية مع خصومات حصرية بمناسبة العام الجديد وتتيح للعملاء شراء العطر المناسب والحصول على الخصم إلكترونياً عن طريق الدخول إلى رابط “العروض”.
  • عروض نهاية العام لإبراهيم القرشي يقدم إبراهيم القرشي أيضًا خصومات خاصة على جميع أنواع العود والبخور والمنتجات الزيتية والعطرية الأخرى، كما أنها تقدم عددًا من الهدايا الرائعة للاحتفال بالعام الجديد، ويمكنك التعرف على هذه “العروض”.

مقالات ذات صلة