موعد حفلة ويجز في موسم الرياض وكم مدة الحفل

موعد حفلة ويجز في موسم الرياض وكم مدة الحفل، الفنان المصري الشهير ويجز وهو واحد من أشهر الفنانين المصريين، موعد حفلة ويـجز في موسم الرياض، وكم مدة الحفل، في موسم الريـاض في المملكة العربية السعودية، شعر مستعار موسم الريـاض ومدة استمرار حفـلة موسـم الرياض.

حفلة ويجز بموسم الرياض

أعلنت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن الحفل الموسيقي الكبير الذي ستستضيفه المغنية، والذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 م.

موعد حفلة ويجز في موسم الرياض وكم مدة الحفل

موعد حفل مغني الراب وجيز في موسم الرياض سيكون الخميس 29/12/2022 م، ومن المقرر أن يحضر العديد من المعجبين الذين يحبون الفنانة المصرية، وسيقوم وجيز بأداء العديد من أغاني الراب، ويمكن حجز التذاكر، من خلال الموقع الإلكتروني المقدم من الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

توقيت حفلة ويجز في موسم الرياض

ومن المقرر أن تنطلق حفلة موسم الباروكات في الرياض الساعة 21:00 يوم الخميس، علما أن الفعالية ستستمر 3 ساعات حتى 12:00 منتصف ليل 29 ديسمبر 2022، علما أن أبواب المسرح ستفتح قبل موعد الحفلة في وقت قصير لتنظيم وانضباط المكان.

ما مدة حفلة الباروكة في موسم الرياض

ومن المقرر أن تستمر مدة حفلة الباروكات في موسم الرياض لثلاث ساعات متتالية، علما أن الحفل سيقام يوم الخميس الموافق 29/12/2022 م، برفقة دافني ونحيل وديزي، على مسرح أبو بكر سالم.

المدة المتبقية لبدء حفلة ويجز في موسم الرياض

ويقام حفل الباروكة في موسم الرياض يوم الخميس الموافق 29/12/2022 م علما أن الحفلة ستبدأ الساعة 21:00 وتستمر لثلاث ساعات متتالية، فيما يلي نرفق عدد المتبقي من حفلة الباروكة في موسم الرياض.

مقالات ذات صلة