أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2023 ورابط المشاهدة

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2023 ورابط المشاهدة، يبحث الكثيرين من الاهالي عن أفلام الكريسماس الجميلة لاطفالهم، وأفضل افلام الكريسماس للاطفال، والتي يبحث عنها الكثيرون مع اقتراب عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة 2023، حيث تعد أفلام الكريسماس للأطفال من بين أكثر الأفلام المفضلة للعائلات ليلة رأس السنة لأن صانعي الأفلام الأمريكيين والعالميين يقدمون حزمة مميزة من أفضل أفلام ليلة الكريسماس للعائلة والأطفال كل عام، لذا ستوفر هذه المقالة أفضل عيد الميلاد للأطفال 2023 ورابطهم للمشاهدة.

أفضل أفلام الكريسماس للاطفال 2023 ورابط المشاهدة

تعد أفلام العطلات للأطفال من بين أفضل أفلام الكريسماس على الإطلاق، عندما يتطلع الجميع إلى جمع العائلة عشية عيد الميلاد، ومشاهدة فيلم خاص وتناول الفشار الطازج، فهذه هي أفضل أفلام الكريسماس للأطفال لمشاهدتها مع جميع أفراد الأسرة في عام 2023، وتستند بعض الأفلام إلى الكوميديا ​​والفرح، وحتى الابتعاد عن الرعب في عرضه، نقدم لكم أدناه قائمة بأفضل أفلام الكريسماس للأطفال.

البخيل فيلم عيد الميلاد كارول

يمكنك مشاهدة الفيلم الموسيقي الأمريكي Scrooge A Christmas Carol مع ترجمة عربية Scrooge A Christmas Carol هي واحدة من أفضل أفلام عيد الميلاد للعائلة والأطفال على الإطلاق، تم إنتاجه في عام 2022 وحقق نجاحًا كبيرًا، فيلم رسوم متحركة موسيقي، إنها ليلة عيد الميلاد أمام البخيل الأناني Ebenezer Scrooge، الذي يواجه ماضيه في ليلة واحدة ويغير المستقبل قبل نفاد الوقت.

فيلم A Boy Called Christmas

يمكن مشاهدة “صبي يسمى عيد الميلاد” بترجمة عربية، ويدور الفيلم حول قصة شاب يدعى نيكولاس يسافر شمالاً في محاولة للعثور على والده الذي يبحث عن قرية قزم وينضم إليه حيوان الرنة وصاحبه، حيوان أليف في رحلته السحرية، ونجوم الفيلم هنري لوفول وتوبي جونز وسالي هوكينز.

فيلم يوم الثلج

يعتبر فيلم Snowy Day من أجمل أفلام الكريسماس للأطفال، ويمكن مشاهدته مترجماً إلى اللغة العربية The Snowy Day، وهذا الفيلم عبارة عن محاكاة لكتاب عزرا جاك كيتس الذي صدر عام 2016، ويدور حوله، حول بيتر في نزهة ثلجية عبر حيه إلى منزل نانا لإحضار عشاء ليلة عيد الميلاد.

حراس المجرة عطلة خاصة

Guardians of the Galaxy A Special Vacation هو أحد أفضل أفلام العطلات للعائلات والأطفال ويمكن مشاهدته مترجمة بالعربية، هذا الفيلم هو الدفعة الرابعة في سلسلة أفلام Guardians of the Galaxy التي تنتجها Marvel، ويقدم أجرة سينمائية خفيفة وكوميدية.

فيلم حماسي

فيلم Spirited هو فيلم تشويق في عيد الميلاد يمكن مشاهدته عبر Seema4U مع ترجمة باللغة العربية “، استنادًا إلى رواية Carroll الموسيقية، وبطولة ويل فيريل في دور Ghost of Christmas Present، و Ryan Reynolds في دور Clint Briggs، من إنتاج Apple TV، ولكنه مناسب للأطفال الأكبر سنًا.

فيلم عيد الميلاد أنجيلا

يعتبر فيلم Angela’s Christmas من أجمل أفلام الكريسماس للأطفال، ويمكن مشاهدته من خلال موقع Sima Club الإلكتروني المترجم، ويدور فيلم Angela’s Christmas حول أنجيلا التي تزور الكنيسة مع عائلتها ليلة عيد الميلاد، ويحصل على فكرة غير عادية وهو فيلم مقتبس من قصة كتبها فرانك ماكورت.

فيلم قصة عيد الميلاد

قصة عيد الميلاد هو فيلم كوميدي يمكن مشاهدته مع الأطفال والعائلة في ليلة عيد الميلاد ويمكن مشاهدته مع ترجمة جوليانا لين بدور جوليا وبيتر بيلينجسلي في دور رالفي باركر وإيرين هايز في دور ساندي باركر وجولي هاجرتي في دور السيدة، باركر وريفر دروش كعلامة في Warner Bros الصور.

فيلم شون ذا شيب الرحلة قبل عيد الميلاد

Shaun the Sheep The Journey Before Christmas هو واحد من أفضل أفلام الأطفال لمشاهدتها في عيد الميلاد هذا العام ولدينا ترجمات، من المفضلين لدى محبي شون ذا شيب وفارماجيدون، تدخل حيوانات الفناء المحبوبة في مواقف لكنها تعمل معًا، للخروج مرة أخرى، وإذا لم يكن المشاهد من المعجبين بها، فسيحظى أيضًا بتجربة فريدة لأول مرة، وممثلي الفيلم جاستن فليتشر وجون سباركس.

فيلم Jingle Jangle رحلة عيد الميلاد

فيلم Jingle Jangle فيلم رحلة الكريسماس من أجمل أفلام الكريسماس العائلية والأطفال ويمكن مشاهدة الفيلم بترجمة، حيث يقوم موقع Sima Club بتزويد الفيلم بترجمة عربية وهذا الفيلم من الأفلام الكوميدية المميزة التي يمكن يمكن مشاهدته عشية عيد الميلاد والفيلم مأخوذ من فيلم فورست ويتاكر وكيجان مايكل كي وهيو بونفيل.

فيلم Home Alone

فيلم Home Alone or Home Alone هو أحد أشهر أفلام الكريسماس التي يجتمع الأطفال والعائلات لمشاهدتها كل عام ويمكن مشاهدته مباشرة مترجمة، ويدور الفيلم حول الطفل كيفن البالغ من العمر 8 سنوات، وتركته عائلته في المنزل دون قصد ليجد نفسه في مواجهة مع اثنين من اللصوص الذين يستغلون العائلات التي تسافر عشية عيد الميلاد، ويظهر لنا العديد من المواقف الكوميدية الجميلة.

مقالات ذات صلة