عروض الراجحي على السيارات 2023 نهاية العام

عروض الراجحي على السيارات 2023 نهاية العام، هناك العديد من العروض المختلفة التي يقدمها شركة الراجحي لبيع السيارات الحديثة في السعودية، لكافة المواطنين في المملكة السعودية وايضا في العالم العربي، وذلك بمناسبة قدوم راس السنة الميلادية الجديدة لعام 2023 ميلادي، من قبل مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية، حيث يعتبر مصرف الراجحي من أكبر البنوك في المملكة العربية السعودية ودائمًا ما يقدم صفقات سيارات متنوعة مثل عروض تأجير السيارات وغيرها التي يقدمها مصرف الراجحي في نهاية هذا العام ؛ لذلك فإن هذا المقال مخصص للتعرف على عروض السيارات الخاصة التي قدمها مصرف الراجحي نهاية العام.

عروض الراجحي على السيارات 2023 نهاية العام

أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن تقديم عروض خاصة للسيارات في وقت لاحق من هذا العام، مثل عرض تمويل السيارات، وعرض تأجير السيارات، وتمويل المرابحة للسيارات، وعرض الراجحي على سيارات شيري، وعرض الراجحي على السيارات، سيارات هيونداي، وفي الفقرات التالية نتعرف على أهم صفقات الراجحي للسيارات نهاية العام الجاري 2023.

عرض تأجير السيارات 2023 بنك الراجحي

أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن تقديم عرض تأجير السيارات، والذي يعتبر أفضل صفقة يتم تقديمها من خلال برنامج تمويل السيارات من مصرف الراجحي، وقد تم تصميم هذا العرض لتلبية احتياجات بعض مصرف الراجحي، العملاء لاختيار سيارة أحلامهم، او بدون تحويل الراتب كالتالي

  • تأجير سيارة بتحويل الراتب بدون رسوم مقدمة، برسوم إدارية 1٪ أو مبلغ 5000 ريال أيهما أقل، ومبلغ الدفعة الأخيرة 50٪، ومدة التقسيط 36 شهرًا والسنوي، معدل النسبة متضمنًا التأمين يبدأ من 8،48٪ ويتم الإيداع من خلال الموقع.
  • تأجير سيارة بدون تحويل الراتب 5٪ دفعة أولى، 1٪ رسم إداري أو 5،000 ريال سعودي أيهما أقل، الدفعة الأخيرة 50٪، مدة التقسيط 36 شهرًا، ونسبة النسبة السنوية شاملة التأمين يبدأ من 9،84٪ التقديم عبر الموقع.

عرض سيارات شيري 2023 بنك الراجحي

كما أعلن مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية عن عرض خاص بنهاية العام لتأجير سيارات شيري مع أو بدون تحويل الراتب، وفيما يلي تفاصيل هذا العرض

  • تأجير سيارة شيري بتحويل الراتب بدون دفعة أولى، برسوم إدارية 1٪، وآخر دفعة تصل إلى 35٪، ومدة الإيجار 60 شهرًا، ونسبة النسبة السنوية شاملة التأمين تبدأ من 5، 39 ٪.
  • تأجير سيارة شيري بدون تحويل الراتب دفعة أولى تبدأ من 10٪، رسم إداري 1٪، معدل شهري منخفض، الدفعة الأخيرة تصل إلى 25٪، ومدة التأجير 60 شهر.

شروط تمويل الراجحي للسيارات 2023

وضع مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية بعض الشروط العامة التي يجب توافرها للحصول على تمويل السيارة، وهذه الشروط هي كالتالي

  • يجب ألا يقل الراتب الذي يتقاضاه العميل عن 2000 ريال سعودي.
  • العملاء المتقاعدون الذين تزيد رواتبهم عن 1900 ريال، يجب ألا تزيد أعمارهم عن 60 سنة حتى إبرام عقد التقسيط.

مقالات ذات صلة