من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا

من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا، تعد الفنانة الكويتية شهد من افضل الشخصيات التي تتواجد في العالم العربي، قدمت العديد من الاعمال الفنية المختلفة طوال السنوات الماضية، حصل الفنانة شهد علي العديد من الجوائز المختلفة في مسيرتها الفنية، وهي واحدة من الممثلات والمغنيات الكويتيات اللواتي بدأن مشوارها الفني في سن مبكرة لأن مسيرتها الفنية القصيرة لم تتجاوز 10 سنوات لكنها حققت شهرة كبيرة فيها كما قدمتها العديد من الأعمال التلفزيونية المتميزة و من خلال Will Get to know ومن هو زوجها على ويكيبيديا.

من هي شهد الكويتية ويكيبيديا

هي فنانة كويتية عاشت في المملكة المتحدة لفترة طويلة نتيجة عمل والديها هناك، وفي عام 2004 م استقرت هي وابنتا خالتها مسك وشوق (فرقة مسك) في لندن، في عام 2007 م بدأت مسيرتها التمثيلية بالمشاركة كممثلة في المسلسلات التلفزيونية، واستمرت معها لعدة سنوات، وبعد تعرضها لأزمة صحية بعد ولادتها لابنها (حسين) عام 2014، متقاعد من الفن، يقرر أن يكرس نفسه لعائلته وحياته.

من هو زوج شهد الكويتية ويكيبيديا

زوج الفنانة الكويتية شهد هو الشاب الكويتي علي الخباز، ولد في الثمانينيات من القرن الماضي في الكويت، وتزوجته شهد منذ سنوات عديدة وأنجبا طفلين هما (حسين وزهراء) وتنشر العديد من الصور الجميلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي يظهرون فيها يجتمعون، ويذكرون أن هناك هي علاقة بينها وبين زوجها بالخباز ؛ هو ابن خالتها.

 

كم عمر الفنانة شهد الكويتية

شهد، كويتية، تبلغ من العمر 32 عامًا، ولدت في 18 مايو 1990 م، ثم بدأت الغناء في سن الرابعة عشرة، وبعد ذلك عملت في التمثيل في سن السابعة عشر، لكنها اعتزلت الفن، مبكرا، ثم كان يبلغ من العمر 23 عاما، وبعد ذلك قدم مجموعة ضخمة من الأعمال، معظمها في الدراما الكويتية.

حساب شهد الكويتية انستغرام

يمكن مشاهدة شهد الكويتي على انستجرام “”، حيث تنشط على حسابها على منصة انستجرام، حيث تشارك صورها وتنظر مع متابعيها، وكذلك صور ولديها حسن وزهراء، وهي تبعها عدد كبير من المتابعين على صفحتها تجاوز 172 ألف متابع.

حساب علي الخباز انستغرام

من الممكن مشاهدة انستجرام علي الخباز “”، وتجدر الإشارة إلى أن لديه حسابات رسمية على مواقع اجتماعية أخرى، ويشاركه مع متابعيه على هذه الصفحة من خلال نشر العديد من الصور ومن بينها بعض الصور التي تجلبه معا، مع زوجته وأولاده ولديه 81،2 ألف متابع على صفحته.

مقالات ذات صلة