من أنواع المسكات في كرة المضرب مسكة المصافحة

من أنواع المسكات في كرة المضرب مسكة المصافحة، تعد لعبة التنس من أشهر العاب الكرة في العالم، وهي رياضة شائعة بكثرة، وهناك عدة انواع للمسكات في كرة المضرب، هي إحدى الرياضات الشائعة في كثير من أنحاء العالم وتعرف باسم التنس ولها العديد من القواعد التي يجب اتباعها في الملعب وهي أيضًا واحدة من الرياضة الفردية التي يلعبها لاعب ضد آخر، أو لاعبان من كل فريق، في التنس، إلخ بالمصافحة.

تعريف التنس

التنس هي رياضة التنس وهي من الرياضات التي تمارس بين لاعبين، واحد على كل فريق، أو بين أربعة لاعبين، اثنان في كل فريق، وتتكون من كرة ومضرب، وكانت تُلعب في السابق، في حقل عشبي، وما زلنا نلعب في حقل عشبي، تبلغ أبعادها 23.8 × 8.2 متر للاعبين الفرديين.

من أنواع المسكات في كرة المضرب مسكة المصافحة

قبضة المضرب هي الطريقة التي تسمح للاعب التنس بالتحكم في كيفية ضرب الكرة من زوايا محددة ويتعود اللاعب على القبضة في شكلها الصحيح من أجل اللعب.

  • العبارة الصحيحة.

ما المقصود بالمصافحة

يتم استخدام هذه القبضة بشكل شائع بين اللاعبين رفيعي المستوى، وخاصة اللاعبين الأوروبيين، تشبه القبضة عملية المصافحة، حيث يتم وضع الأصابع الصغيرة والخنصر والوسطى على المقبض بطريقة ملفوفة، ويتم تمديد إصبع السبابة على وجه المضرب، بينما الإبهام على المضرب.

مقالات ذات صلة