اسم برنامج يفتح التيك توك في الاردن

اسم برنامج يفتح التيك توك في الاردن، الكثير من الاردنين يفتشون عن التطبيقات والبرامج التي تمكنهم من الولوج الى التيك توك بعد الحظر وبعد المشاكل والانتهاكات التي حدثت على Tik Tok، تم حظر المنصة في العديد من الدول حول العالم بسبب انتهاك معايير الخصوصية والعلاقات مع الأطفال، والتي جعل من الضروري الحصول على برامج خاصة لتشغيله في بعض الدول العربية، وفي ضوء هذا النقاش فهو مهتم بشرح كيفية تفعيل برنامج تيك توك في الأردن من الهاتف المحمول.

اسم البرنامج الذي يفتح Tik Tok بعد الحظر

تم إطلاق العديد من البرامج لفتح Tik Tok في الدول التي تم حظرها فيها، حيث اختلفت بين نسخ خاصة من Tik Tok تعمل بدون أي برامج في الدول المحظورة، لكنها حصلت على حظر كامل، والقسم الآخر من البرامج كان برامج VPN، والتي كانت من أشهرها Tik Tok vpn، والتي يمكن الحصول عليها مباشرة من خلال متجر Google Play.

طريقة فتح التيك توك في الأردن

لتشغيل تطبيق Tik Tok في الأردن على الهواتف المحمولة، عليك اتباع الخطوات التالية

  • قم بتنزيل تطبيق Hotspot Shield vpn لهواتف Android مباشرة من Google Play “”.
  • قم بتنزيل Hotspot Shield vpn لأجهزة iPhone من المتجر الرسمي “”.
  • قم بتشغيل وضع الطائرة على هاتفك المحمول.
  • أعد تشغيل اتصال Wi-Fi الخاص بك.
  • قم بتشغيل تطبيق Hotspot Shield vpn على هاتفك المحمول.
  • قم بتنزيل تطبيق Tik Tok لأجهزة Android من متجر Google Play.
  • قم بتنزيل تطبيق Tik Tok لأجهزة iPhone من App Store “”.
  • قم بتشغيل التطبيق ومشاهدة مقاطع فيديو TikTok بسلاسة.

اسم برنامج يفتح التيك توك في الاردن

أفضل البرامج المستخدمة لتشغيل برنامج TikTok في الأردن هي برامج الشبكة الافتراضية المعروفة أيضًا ببرامج vpn، والتي من خلالها يمكن تشغيل العديد من البرامج المحظورة على الإنترنت، مثل TikTok وغيرها من المنصات، ومن أفضل هذه البرامج وتشمل ما يلي.

هوت سبوت شيلد VPN

يعتبر برنامج Hotspot Shield من أفضل برامج الشبكات الافتراضية للهواتف المحمولة، والتي يتم من خلالها فتح العديد من التطبيقات والمواقع المحظورة بأمان، من خلال الحصول مباشرة على التطبيق لأنظمة Android، أما بالنسبة للأجهزة التي تدعم نظام iOS فيجب تنزيلها من خلال المتجر الرسمي “”.

برنامج protonvpn

يعد برنامج Proton vpn من أهم برامج vpn لأجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة، حيث يتم تقديمه في اشتراكه المجاني عن طريق التسجيل في الموقع الرسمي من خلال الرابط “” للحصول على التطبيق للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، حيث يتيح الخدمات إنترنت غير محدود للمستخدمين الذين لديهم اشتراك مجاني في ثلاث مناطق مختلفة.

برنامج VPN آمن

باستخدام برنامج Secure vpn، يمكن استخدام اتصال آمن ومحمي على الإنترنت، لأن البرنامج الذي يفتح Tik Tok في الأردن مجاني من خلال تنزيله على الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android من خلال الرابط المباشر “”، أو لهواتف iPhone من المتجر الرسمي .

مرحبًا، إنترنت أفضل

يعد برنامج Hola Better Internet أحد أهم البرامج التي يتم استخدامها لتشغيل برنامج TikTok في جميع المناطق التي يتم فيها حظر TikTok لأنه يوفر عددًا من الخوادم في دول مختلفة مجانًا عن طريق تنزيل البرنامج مباشرة لهواتف Android “”، أو من طلب iPhones من العداد الرسمي.

متى يعود تيك توك إلى الأردن

من المحتمل ألا يعود إلى الأردن، لأن سبب المنع هو عدم احترام TikTok للمعايير الأخلاقية واحترام حقوق الأطفال وخصوصياتهم بعد الفساد الذي انتشر فيه دون أي رقابة على المحتوى، مما أدى إلى قيام العديد من الأشخاص بذلك وتحظر الحكومات في جميع أنحاء العالم استخدام TikTok عبر خوادم الإنترنت الخاصة بهم.

حل مشكلة الاتصال بالإنترنت تيك توك

ترجع مشكلة عدم اتصال TikTok بالإنترنت إلى ضعف الاتصال بالإنترنت أو عدم استخدام برنامج vpn جيد، ويتم حل المشكلة عن طريق تنزيل برنامج Hotspot Shield vpn لهواتف Android من خلال متجر Google Play “”، إما من افضل هواتف الايفون من متجر التطبيقات مباشرة “.”

مقالات ذات صلة