يحيى البشري وش يرجع

يحيى البشري وش يرجع، المصمم العالمي الشهير يحيى البشري وهو واحد من أشهر وأفضل المصممين في العالم، يحيى البشري وش يرجع، وكم عمره، كما يعود إلى من هو يحيى البشري وويكيبيديا، كما سنذكر كم عمره.

من هو يحيى البشري ويكيبيديا

يحيى البشري ناقد وكاتب ومصمم أزياء سعودي، ابتكر العديد من الفساتين للأميرة ديانا أميرة ويلز، وعمل سابقًا كناقد وصحفي، ثم انتقل إلى عالم الموضة والتمثيل في عمله، حتى جعل المملكة العربية السعودية اسمًا بارزًا في صناعة الأزياء وأدخل الموضة المعاصرة التي جمع فيها الأزياء السعودية التقليدية مع الخصائص الأجنبية وكان السوق المستهدف لأزياءه هو المملكة العربية السعودية وليس الأسواق الخارجية.

يحيى البشري وش يرجع

تعود أصول يحيى البشري إلى قبيلة بني مغير اللامي، وهي إحدى قبائل القحطاني التي استقرت في شبه الجزيرة العربية بعد نزوحها من سد مأرب جنوبي اليمن.

كم عمر يحيى البشري الان

يحيى البشري يبلغ من العمر 60 عامًا من مواليد 13 أغسطس 1962 م، في قرية العسران بمنطقة عسير، بعد أن أكمل تعليمه الابتدائي انتقل إلى مدينة جدة وعاش هناك حتى انتقل إلى إيطاليا لدراسة التصميم ودرس في الأكاديمية الفرنسية الأمريكية لفنون الموضة، ثم عمل في باريس في مجال الموضة منذ عام 1988 م، لأنها بدأت في القاهرة، وانتهت في باريس.

مقالات ذات صلة