افضل مسلسلات تركية 2022

افضل مسلسلات تركية 2022، ان العام 2022 كان ملئ بالمسلسلات التركية التى سيطرت على المحطات التلفزيونية المختلفة، كما ان الدراما التركية من افضل الدراما التى يشارك بها عدد من النجوم المميزين في عالم الفن، كما ان الكثير يبحث عن افضل المسلسلات التركية التى كانت خلال العام، والكثير من الاحداث التى كانت خلال العام، واغلب المسلسلات تعرض عبر المنصات الالكترونية في عدد حلقات قليل حتى يحقق نسبة عالية من المشاهدات.

افضل مسلسلات تركية 2022

ان من اكثر المسلسلات شهرة خلال العام الماضي هو مسلسل ذات اخري، ويعد من اقوي المسلسلات التركية شهرة، ويعرض عبر منصة نتفلكس وهي من المنصات الالكترونية التى تعرض المسلسلات وكان المسلسل من بطولة  توبا بويوكوستون، وزير سيدا، مراد بوز، سيركان ألتونوراك، رضا كوكاو أوغلو وفرات تانيش، ولقي نسبة عالية من المشاهدات والمتابعين، كما لعب دور هام في المسلسل، وتدور احداث المسلسل حول ثلاث نساء تربط بينهما علاقة صداقة قوية منذ ايام الدراسة، حيث ان واحدة منهم تصاب في مرض خطير مما يؤدي الى تغير الحياة فأجئ.

مسلسل رحلة الطيور من المسلسلات التركية

مسلسل رحلة الطيور بلغت شهرته بصورة كبيرة، حيث حصل على كثير من المشاهدات، وهو من بطولة بيرجي أكالا، ابراهيم تشيليكول وميراي دانر، حيث هناك صراع بين الاجيال وتدور الأحداث حول فتاة في احد القنوات بمحاولتها الى اثبات نفسها، وتكون مشاهدة المسلسل عبر منصة نتفليكس.

مسلسل اسمعني لقائمة المسلسلات التركية في 2022م

لقي مسلسل اسمعني مشاهدة عالية في مجال الدراما التركية، وتدور احداث المسلسل حول طلبة الجامعة في محاولتهم الى عرض الاحداث بطريقة درامية مميزة، ويشارك في التمثيل عدد من الشخصيات الفنية المميزة، وهي ربيعة سويتورك، بوراك جان، بيرك هاكمان، هيلين كانديمير، جانير توبشو… كلّهم أبطال هذا العمل، وتم مشاهدة المسلسل عبر اليوتيوب، ومنصة عشق.

مسلسل المستأجر المثالي

تمكن المسلسل التركي  المستأجر المثالي التى حقق الكثير من الاعجاب في حلقات المسلسل، وتدور أحداث المسلسل حول منى وهي الشابة التى كانت في دار الايتام حيث انها تعمل في كتابة التقارير، وكانت عن حالات الحرائق التى تحدث في المنازل، وتكون في اسطنبول، ويعرض عبر منصة عشق واليوتيوب، وهو مسلسل لقي رواجا واسعا في الدراما التركية.

مسلسلات تركية للعام 2022

ان مسلسل اجمل منك من المسلسلات التركية التى ضجت في عام 2022 بمشاركة عدد من النجوم، وهو في اطار كوميدي رومانسي، كما هو من بطولة جيمري بايسال، بوراك سيليك وغيرهما، بالاضافة الى هناك حديث حول طبيبة شابة تعمل في عيادة بسيطة في منطقة عنتاب وطبيب تجميل مشهور في اسطنبول، حيث هناك الكثير من الاحداث حولهم، مع مواجهة عدد من المشكلات، وهو يعرض عبر اليوتيوب وموقع فوكس.

انتشر في عام 2022 ضمن المسلسلات التركية مسلسل وقت الحب وهو بطلة الهان شان حقق نسبة عالية من النجاح الكبير، وتدور الاحداث حول علاقة فيروز بالحب، حيث انها تواجه الكثير من المشاكل، وتحقق الانتصارات.

مقالات ذات صلة