موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني 2023

موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني 2023، الكثير من المحبين والمتابعين في المملكة السعودية يبحثون بشكل كبير لتعرف علي موعد طرح تذاكر مباريات السوبر الاسباني لعام 2023 ميلادي، والتي سوف يقام في المملكة السعودية، سيكون في المملكة العربية السعودية، حيث تعتبر كأس السوبر الإسباني من أهم بطولات كرة القدم بين الأندية الإسبانية، حيث تقام المباريات في المملكة العربية السعودية تحت تنظيم الاتحاد الإسباني لكرة القدم وفي ضوء هذا النقاش، مهتم بالحديث عن موعد إصدار تذاكر الجولة وكيفية الحصول عليها.

موعد طرح تذاكر السوبر الإسباني 2023

تم بالفعل إصدار تذاكر مباريات كأس السوبر الإسباني لمباراة نصف النهائي، وأكدت منصات البيع أن التذاكر متوفرة بأعداد كبيرة وغير محدودة، حيث تقدم العديد من المنصات في المملكة العربية السعودية تذاكر المباريات إلكترونيًا أو من خلال وسائل مخصصة، مكاتب لبيع التذاكر حيث ستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني 2023

تم تحديد موعد مباريات كأس السوبر الإسباني ليكون مباراة الذهاب من نصف النهائي يوم 11 يناير 2023، بينما ستكون مباراة الإياب في 12 يناير والإياب يوم 15 يناير 2023، بالدوري، يتكون من ثلاث مباريات فقط لتحديد أفضل الأندية الإسبانية.

موعد طرح تذاكر نهائي السوبر الاسباني

تم تقديم تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني عام 2023، على الرغم من عدم تحديد الفرق التي ستلعب في نهائي كأس السوبر الإسباني، فقد بدأ توزيع التذاكر بالفعل ويمكن شراؤها أو حجزها، من خلال منصات مخصصة لبيع تذاكر الرحلات أو من خلال كشك بيع التذاكر.

حجز تذاكر السوبر الإسباني 2023

يمكن للراغبين في مشاهدة مباريات كأس السوبر الإسباني بين الجماهير، والتي تقام في المملكة العربية السعودية، حجز تذاكرهم عبر موقع التذاكر الرسمي، حيث يقدم الموقع خدمات حجز التذاكر الإلكترونية، حيث نوع التذكرة، ويتم اختيار المقعد المناسب للمستخدم حسب فئة التذكرة المطلوبة وموقعها بين مناطق الجدول.

سعر تذاكر السوبر الاسباني في السعودية

تختلف أسعار تذاكر مباريات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية حسب المباراة، حيث كانت أسعار التذاكر على النحو التالي

  • تذاكر نصف النهائي بين ريال مدريد وفالنسيا تبدأ من 807،42 ريال سعودي أو 202 يورو غير شامل الضرائب.
  • تذاكر نصف نهائي ريال بيتيس بالومبي ضد برشلونة تبدأ من 807،42 ريال سعودي أو 202 يورو باستثناء الضرائب.
  • تذاكر المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني تبدأ من 1139،18 ريال سعودي أو 285 يورو غير شامل الضرائب.

مقالات ذات صلة