حقيقة خبر وفاة سلوم حداد

حقيقة خبر وفاة سلوم حداد، لا تكاد حياة الفنانين في كل أقطار العالم من شائعات الوفاة، فهي الأكثر تفاعلًا من قبل رواد المواقع الاجتماعية يعملون على تداولها على صفحاتهم من أجل الحصول على زوار كثر والاستفادة من شهرة الفنان الذي يُخرجون شائعات حوله.

الفنان السوري سلوم حداد واحدًا من هؤلاء فقد انتشرت شائعة وفاته في الساعات الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وتصاعد البحث عنه على المحركات للتعرف على هويته وكيف جرت الوفاة، فمن هو سلوم حداد وما هي حقيقة وفاته؟

من هو سلوم حداد ويكيبيديا

يُعتبر سلوم حداد من أبرز الفنانين السوريين وهو من مواليد مدينة حلب وقد استمر بالعيش فيها حتى أنهى الثانوية العامة ومن ثم التحق بالعاصمة دمشق وهناك درس في كلية الفنون الجميلة وخلال النصف الأول من سبعينيات القرن الماضي بدأ مسيرته الفنية.

كانت أولى تجاربه في الدراما من خلال مسلسل أحلام منتصف الليل، في نهاية السبعينيات ونظرًا لإبداعه في المسلسل تم ضمه إلى نقابة الفنانين في العام 1980 ثم توالت عليه عروض الأفلام والمسلسلات وكان ظهوره فيكل دور مختلفًا وذا معنى قوى .

استطاع الرجل أن يكون اسمًا له في الدراما والسينما السورية والعربية وتمكن تاليًا من انشاء شركة خاصة به للإنتاج خاصة في الوقت الذي كان يُقيم فيه بالخليج العربي وحصد على العديد من الجوائز العالمية كأفضل ممثل عن أدوار مختلفة منها رسائل الحب والحرب ومسلسل الدوامة.

حقيقة وفاة سلوم حداد

كانت آخر أعمال الفنان السوري سلوم حداد ولاد البلد وعلى قيد الحب الذي تم انتاجه خلال رمضان الماضي 2022 وبعدها خلد لفترة راحة ولم يظهر كثيرًا في المناسبات المختلفة وهو ما دعا بعض رواد المواقع الاجتماعية إلى أن يُحركوا البحث عنه بإطلاق خبر وفاته، فما هي حقيقة وفاة سلوم حداد؟

بالبحث في المواقع الخاصة بالممثل على التواصل الاجتماعي لم نجد ما يؤكد حقيقة وفاة سلوم حداد، وهو ما دعانا للتواصل مع نقابة الفنانين السوريين للتأكد من الخبر إلا أنها نفته وقالت في بيان ردها على إشاعة وفاة سلوم حداد :” الزميل الفنان القدير سلوم حداد بألف خير وكل ما يقال حول الزميل فهو إشاعة، والرجاء عدم تداول أي خبر اذا لم يكن صادر نقابة الفنانين ، وشكرا”.

ما هي ديانة سلوم حداد

معروف عن الفنان سلوم حدد أنه “فارس الدراما العربية” نظرًا لمشاركاته العديدة في المسلسلات التاريخية وأهمها مسلسل الزير سالم، وقد ولد حداد في أسرة مسيحية من أصل أرمني.

وقد تزوج من نورا النوري ولديه اثنين من الأبناء هما مريم وأمير، ويُشار إلى أنه تعرض لأكثر من مرة لهجوم من مجهولين بسبب ديانته المسيحية وخاصة في العام 2011 إلا أنه نجا من الموت ولذلك فإنه كثيرًا ما يُشاع خبر وفاته بين الحين والآخر.

مقالات ذات صلة