تفاصيل حادث خميس مشيط

تفاصيل حادث خميس مشيط، في حادث مأساوي اودى باصابة ثلاث فتيات في طريق نجمع بوليفارد بخميس مشيط حيث سلكت الفتيات طريق خاطئ وبثت على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة على منصة تويتر، مقطع فيديو تم تداوله عن حادث مروري وقع في مجمع البوليفارد لأربع نساء حاولن قطع الطريق السريع، وأثناء محاولتهن عبور الحادث المروع مما أدى إلى إصابة ثلاث فتيات بكسور وردود فعل شديدة دون وجود  سوف نتعرف على تفاصيل حادث السير في مجمع البوليفارد.

سبب حادث طريق مجمع بوليفارد

وقع حادث طريق لثلاث فتيات حاولن عبور الطريق الخطأ، حيث أصيبت ثلاث فتيات بجروح خطيرة في حادث سيارة مروع، بينما لم تتأذى فتاة رابعة من أجمل الأماكن، وهو مكان يمكن للزوار والسياح من جميع المحافظات الاستماع إلى الخدمات التي يقدمها مجمع بوليفارد.

تفاصيل حادث خميس مشيط

بدأت الجهات الأمنية بالنظر في وقائع الحادث الذي وقع أمام بوليفارد خميس مشيط، حيث أصيبت ثلاث فتيات أثناء محاولتهن عبور الجانب الآخر من الشارع وتم نقلهن إلى المستشفىلتلقي العلاج، حيث تم نقلهن إلى المستشفى ووجدت أن لديهم بعض الكسور والكدمات وأن حالتهم مستقرة.

فيديو حادث خميس مشيط

انتشر الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي ومنصات الأخبار يظهر الفتيات يحاولن قطع الطريق وفي لحظة حاسمة وقع الحادث المروع الذي أطاح بالفتيات على بعد عدة أمتار.

الحالة الصحية لفتيات حادث خميس مشيط

الحالة الصحية للفتيات مستقرة ولا يوجد وفاة ونلاحظ أن الفيديو تم تداوله عندما صدمت سيارة أربع فتيات في  مشهد مؤسف وانتشر مقطع الفيديو على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي وأثار موجة من الغضب من الحادث العنيف.

بيان البلدية على حادث مجمع بوليفارد

نشرت البلدية  تعليقًا على الحادث الذي تسبب في عبور الفتيات أثناء محاولتهن عبور الطريق على الجانب الآخر، كما ستضع لافتات عبور المشاة وغيرها من اللافتات والإشارات التحذيرية وأكدت البلدية أنها ستسرع في إنشاء مشاريع تنفيذ جسر المشاة في عدد مختلف من المناطق المعرضة للحوادث، والتي ستكون من أولوياتها تسهيل نقل وعبور المشاة على الطريق الرئيسي.

مقالات ذات صلة