متى موعد رد فائض اكتتاب النايفات 1444 الجديد

متى موعد رد فائض اكتتاب النايفات 1444 الجديد، تعد شركة النايفات من اهم شركات التمويل بالسعودية، وقد طرحت الشركة مواعيد الاكتتاب، متى موعد رد فائض اكتتاب النايفات، هو ما سنتحدث عنه في السطور التالية، لأنه سيتم الإعلان عن موعد محدد لسداد الفائض (إن وجد) بعد انتهاء آخر اكتتاب في أسهم الشركة، تم طرحه في شهر نوفمبر من العام 2023 م، ويقوم عدد من المستشارين الماليين بجمعية النايفات بتنظيم مجموعة البيانات الخاصة بقضايا الاشتراك الخاصة باشتراكات الأفراد والمؤسسات، وكذلك جداول سداد الفائض إن وجد، وبموجب ذلك نحن يسعدنا تقديم توضيح بعد إطلاقنا اشتراك شركة النايفات 2023.

معلومات عن شركة النايفات للتمويل

شركة النايفات هي إحدى شركات التمويل العاملة في المملكة العربية السعودية، حيث تقوم على مساعدة المستثمر في كسب المزيد من الأموال من خلال عمليات التمويل المنظمة والرقابة وفق قواعد الدستور، وهي مرخصة من المملكة العربية السعودية، مؤسسة النقد وتمارس جميع أنشطتها بشكل رسمي ومشروع وتبلغ قيمة رأس المال الذي تقوم عليه الشركة مليار ريال، أما بالنسبة لتأسيس الشركة فقد كان في عام 2003 ميلادي.

أبرز خدمات شركة النايفات للتمويل

تتعامل شركة النايفات العاملة في سوق المال السعودي مع عدد من القضايا المهمة، من أهمها ما يلي

  • ترعى شركة النايفات عملية تقديم الحلول التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية الأساسية، سواء للأفراد أو المؤسسات، وبناءً على القواعد والتعليمات المنصوص عليها في البنك المركزي السعودي.
  • تعتمد على تقديم عدد كبير من خدمات بطاقات الائتمان للمستفيدين منها، حيث أقامت الشركة تحالفات إستراتيجية مع Visa International للعمل بموجب ترخيص بطاقة Visa الدولية الرسمية.
  • ترعى النايفات مجموعة واسعة من خدمات التمويل الاستهلاكية.
  • ترعى شركة النايفات السعودية تمويل العديد من المشاريع للأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة.
  • ترعى شركة النايفات تمويل بطاقات الائتمان.
  • وهي تعتمد على توفير مجموعة واسعة من خيارات حلول الادخار لكل فرد وترعى أيضًا التمويل الجماعي للديون للشركات الصغيرة والكبيرة.
  • تعتبر شركة النايفات من الشركات التي تسهل إجراءات الحصول على قروض التمويل والتي تشمل التورق والمرابحة والإجازة، وفق رؤية الشركة القائمة على أحكام الشريعة الإسلامية.

متى موعد رد فائض اكتتاب النايفات 1444 الجديد

سيبدأ موعد استرداد فائض اشتراك النايفات يوم الثلاثاء الموافق 15 نوفمبر 2023 م، بحسب إعلان الشركة الرسمي على منصتها للتواصل الاجتماعي، حيث ستعيد الفائض للأفراد والمؤسسات، إذا كان ذلك متاحًا، وبلغ الحد الأقصى للاكتتاب للأفراد 300 ألف سهم من أسهم الشركة، بينما كان الحد الأدنى للاكتتاب 10 أسهم، وسعر سهم واحد 34 ريال سعودي لكل سهم.

موعد الاكتتاب في تمويل النايفات

تاريخ الاكتتاب في شركة النايفات للتمويل في المملكة العربية السعودية سيكون يوم الأحد الموافق 07 نوفمبر 2023 م الموافق 02 ربيع الثاني عام 1444 هـ، وهو التاريخ المحدد للأفراد للاكتتاب في أسهم الشركة، وفقا لما تم الإعلان عنه رسميا عبر المواقع الإلكترونية للشركة المنظمة لهذا الحدث المالي المميز، وبناء عليه فإن آخر موعد لتقديم طلبات التسجيل على مستوى المجموعات المشاركة سيكون يوم الجمعة الموافق 5 نوفمبر 2023 م، وآخر موعد دفع لمبلغ الاشتراك هو يوم الاثنين الموافق 8 نوفمبر 2023 م، الموافق 2 / من شهر ربيع الثاني / 1443 هـ.

كم نسبة التغطية لتمويل النايفات 2023

تبلغ نسبة تغطية الاكتتاب في الاكتتاب 2022 لشركة النايفات للتمويل 136 ضعف إجمالي الأسهم التي تم طرحها لفئة الشركات أو المؤسسات، وهي من أكبر الاكتتابات التي بلغت 35٪ من إجمالي أسهم الشركة والبالغة 3.5 تم طرح مليون سهم عادي، وتم تخصيص 10٪ من سعر الاكتتاب للأفراد الراغبين في المشاركة عن طريق الاستثمار في أسهم شركة النايفات للتمويل.

رابط موقع شركة النايفات nayifat.com

يمكن للزائر العزيز لموقعنا زيارة الموقع الرسمي لشركة النايفات على الإنترنت من خلال الرابط الذي يمكن من خلاله البحث في كافة المعلومات الخاصة بالاشتراك الأخير الذي تم تقديمه من خلال شركة النايفات، ويمكن للزائر أن يجد جميع الردود المتعلقة لإعادة بيانات الفائض والاشتراك الجديد بعد إعلان الشركة عنها.

مقالات ذات صلة