أين موقع كرسبي كريم الكويت

أين موقع كرسبي كريم الكويت، من المعروف بان كرسبي كريم من أشهر مطاعم الحلويات في العالم العربي، أين موقع كرسبي كريم بالكويت، الذي يعتبر من أشهر مطاعم الحلويات في الوطن العربي، لأن هذا المطعم له العديد من الفروع في معظم دول العالم العربي، وخاصة في دول الخليج العربي، لذلك كرسبي كريم هو من المطاعم الشهيرة التي برزت لجودة الأطباق التي يقدمونها والتي حازت على إعجاب وطعم الكثيرين، هذا المطعم يحظى بشعبية كبيرة، لذلك من خلال موقعه في دولة الكويت سيتم التعرف عليه.

معلومات عن مطعم كرسبي كريم

Krispy Kreme هي شركة مشهورة عالميًا تقدم الكعك بأشكال ونكهات عديدة لجميع الأذواق، كما أنها تقدم المشروبات المثلجة والساخنة والقهوة الساخنة، تأسست هذه الشركة عام 1937، ومنذ ذلك الحين استطاعت الشركة أن تحقق شهرة وشعبية كبيرة، لذلك هناك عدة فروع في مصر والكويت والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية وقطر والعديد من الدول الأخرى.

أين موقع كرسبي كريم الكويت

يقع الموقع الرئيسي لمطعم كرسبي كريم في منطقة الجابرية بمدينة الكويت وله فرع آخر في منطقة السالمية، ويعتبر كرسبي كريم من أشهر المطاعم في الكويت لأن أهل الكويت يفضلون هذا المطعم كثيرًا بسبب يقدم مجموعة متنوعة من الكعك اللذيذ ويقدم القهوة المثلجة والساخنة.

منيو كرسبي كريم

هناك العديد من الأصناف التي يقدمها مطعم Krispy Kreme وجميعها تأتي من كعكة لذيذة مع دونات، لكنها تأتي بأشكال ونكهات متعددة، كما أنها تقدم الكثير من المشروبات الحلوة، والتي يمكن أن تكون ساخنة أو باردة، و Krispy Kreme عادة ما تكون القائمة على النحو التالي.

رقم توصيل كرسبي كريم بدولة الكويت

يوفر فرع كرسبي الكريم المتواجد في دولة الكويت العديد من الطرق للتواصل معه سواء من خلال موقع طلبات أو عن طريق المكالمات الهاتفية، ويتم التواصل مع هذا المطعم من خلال الطرق التالية

  • قدم عبر موقع طلبات.
  • اطلب من خلال أرقام الهواتف التالية
    • +965 2372 0831
    • +965 2531 0267
    • +965 9097 8580
    • +965 9092 3026
    • +965 2575 7261

مقالات ذات صلة