من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا

من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا، يعرف فريدريك سينيسترا بانه مصارح بلجيكي من مواليد العام ال1981 وقد حقق انجازات كبيرة في هذا الميدان وقد تم نشر خبر وفاة فريدريك سينيسترا حيث سبب صدمة وحزن شديد، حيث كان يوجد في الألقاب بين المصارعين اندرتيكر البلجيكي والأمريكي، مما شغل مواقع البحث والتواصل الاجتماعي العالمية، وقد شكله حزن للأصدقاء جمهوره، لقب اندرتيكرجيكي وله بطولات وإنجازات مميزة وفي عدد من الملاكمة، ومن خلال سنتعرف على سبب وفاة المصارع البلجيكي فريدريك، ونتحدث عن السيرة الذاتية له وبعض المعلومات المتعلقة بحياته.

من هو فريدريك سينيسترا ويكيبيديا

فريدريك سينيستر مصارع بلجيكي ولد في بلجيكا أصول بتاريخ الثالث عشر من شهر يناير 1981 ميلادي، بدأ إنجازاته ونشاطاته وهو في مرحلة المراهقة وعمره 16 سنة، حصل حصل على بطولة الملاكمة في بلجيكا أربع مرات، وفي أوروبا حصل الإصابة بفيروس كورونا، في الإصابة بفيروس كورونا، قد توفى فريدريك سينيسترا عن عمر يناهز 41 عاما.

فريدريك سينيسترا السيرة الذاتية

حصل فريدريك على أربع بطولات ولقب بلجيكا والرجل الأقوى في بلجيكا، سنتعرف هنا على سيرته الذاتية وهي

  • الاسم كامل فريدريك سينيسترا.
  • مكان الولادة بمدينة سيرانج، بدولة بلجيكا.
  • تاريخ الميلاد ولد 13/1/1980 م
  • الديانة المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • مكان الإقامة سيني، هافيلانج.
  • اللغة الأم الإسبانية.
  • عدد البطولات 4.

جنسية فريدريك سينيسترا

جواز سفر له في بلجيكا، يمتلك مشجعين ولهين كثر في المجال النمسا الرياضي، ومنهم مسقط بوكسينغ وحصل على لقب دوري الأحمال من الجزائر.

ابناء فريدريك سينيسترا

تزوج الملاكم ولد وبنت فقط على مواقع التواصل الاجتماعي شارك صور لأبنائه على الانستجرام، يحبهم جدا وهم كنز يزين حياته يعبر بذلكبه الكبير لأبنائه منذ زواجه ولم يصرح اللاعب فريدريك عن هوية زوجته لأنه لا يحبذ التصريح بخصمه.

كم عمر فريدريك سينيسترا

ولد اندرتيكر عام 13 / يناير / عام 1981 ميلادي ويبلغ من العمر 41 سنة ولد في دولة بلجيكا، وقضى حياته في العاب الكيك بوكسينغ حيث شارك في بطولات وفاز وحصل على قيمة ولقب بلجيكا، لعب ضد ابطال عالميين وفاز عليهم، مثل اللاعب في ليون روبيو والاعب ستيفان في عام 2010، وقد مرض أندرتيكر بفيروس كوفد 19 ولم يرضى بأن يتلقى العلاج، توفي عام 28 ديسمبر 2022 ميلادي.

فريدريك سينيسترا انستغرام

الملاكم فريدريك سينيسترا له متابعين ومعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ​​، بمتابعته ومتابعته ومشاهدة، وهم من مشجعي ومحبي الرياضة وألعاب الكيك بوكسينغ في أنحاء العالم، وأحدث الحساب الشخصي على الانستقرام لدى اللاعب المشهور اندرتيكرقرقر سينيسترا الرسمي من هنا أندر تيكر فريدريك.

مقالات ذات صلة