من هي شهد العنزي ويكيبيديا

من هي شهد العنزي ويكيبيديا، كتب الكثير عبر مواقعهم الاجتماعية عن شهد العنزي التي نشر قبل ساعات قليلة عن وفاتها وهي شقيقة جود العنزي التى تعد من مشاهير السوشيال ميديا، حيث بحث الكثير من المتابعين عن مرض شهد الذي أدي إلى وفاتها، نحن هنا نعرض لكم من هي شهد بالتفصيل عن حياتها الشخصية من خلال شبكة الصحراء التي نسرد المعلومات في المقال الآتي.

من هي شهد العنزي ويكيبيديا

هي الشابة السعودية شهد العنزي التي تبلغ من العمر 23 عامًا، تعيش في الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي شقيقة جود العنزي التي تعتبر من مشاهير السوشيال ميديا، لها الكثير من المتابعين بسب شهرتها في صناعة المحتوي المعروفين في المواقع الاجتماعية، حيث أن مرضها لقي تعاطف كبير من الجمهور، وانها دخلت في غيبوبة مؤقتة، وكان الجمهور المحب لها يقوم بالدعاء للشفاء العاجل لها.

كم عمر شهد العنزي

هي شهد العنزي التى ولدت في تسعينيات القرن الماضي، عاشت وترعرعت في الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث أنها تحمل الجنسية السعودية، تعتنق الديانة الإسلامية، غير متزوجة، تعاني من مرض الربو منذ الصغر، حيث أنها توفيت في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر للعام 2022م، احدث وعكة صحية حادة مما أدي إلى ادخالها لغرفة العناية المكثفة ولكن توفيت بسبب مضاعفات نتيجة المرض.

تفاصيل مرض شهد العنزي

أن الشابة توفيت في يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر للعام 2022من حيث عند دخولها في غيبوبة، مما أدي إلى جلوسها في المشفي فترة زمنية ما يقارب ثلاث أيامن وأن الكثير اتصل على شقيقتها جود للاطمنان على صحتها، وقدمت بعدها التعازي بوفاتها وكتبت من خلال تغريدة لها عبر التويتر”انا لله وانا إليه لراجعون .. شهد راحت للي ارحم مني ومنكم .. ادعوا لها بالرحمه والمغفره”.

التعازي بوفاة شهد العنزي

أن السبب في وفاتها هي إصابتها في مرض الربو التي تعاني منه، منذ الطفولة، وكانت ذهبت قبلها إلى حفل مع الاصدقاء في مدينة جدةن وبعدها تم اكتشاف أنها يوجد ماء على الرئة مما احدث ضيق التنفس لها، ودخلت في غيبوبة مما أدي الي حدوث مضاعفات لها لكنها فارقت الحياة بعد ثلاث ايام دخولها المستشفي، وانها صغيرة في السن تبلغ 23 عاما، والكثير حزن على فراقها بسبب محبة الجمهور لها.

رد فعل المتابعين بوفاة شهد العنزي

أن خبر وفاتها جاء صدمة إلى كافة المتابعين والمحبين لها والي شقيقتها جود التي تعد من مشاهير السوشيال ميديا، مع كتابة التعازي عبر الصفحات الاجتماعية التي كانت عن طبيعة المرض، ومتي صلاة الجنازة على روحها الطاهرة، وكتابة بعض العبارات التي تنزيل السكينة والصبر على عائلتها، بالاضافة إلى كتابة التعازي على صفحتها الاجتماعية التي يوجد بها عدد من المتابعين والمشاهير، وكتبت شقيقتها منشور لها عبر السناب شات.

مقالات ذات صلة