دعاء العام الجديد 2023 افضل ادعية استقبال السنة الجديدة مستجابة

دعاء العام الجديد 2023 افضل ادعية استقبال السنة الجديدة مستجابة، أن الجمهور بحث عن دعاء العام الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سنة مليئة بالخير، الفرح، السرور، وان الجميع ينتظر استقبال العام الجديد، تابعوا من خلال مقال شبكة الصحراء لتعرف على الدعاء، وهي من الادعية المستجابة لكل مسلم.

دعاء العام الجديد 2023 افضل ادعية استقبال السنة الجديدة مستجابة

ان الجمهور يبحث عن الدعاء الى استقبال العام الجديد، ويكون عام سعيد، وجاء الدعاء “اللهم أغفر لنا ما مضى، وارحمنا واعفو عنا وبارك لنا في الأيام القادمة يا رب العالمين”.

كما ان هناك ادعية مثل “ربي اجعل هذه السنة الجديدة سعيدة ومليئة بالخير، واحفظ لي أهلي ولا تريني فيهم مكروهًا، أسألك اللهم أن ترفع ذكري، وتيسر أمري، وتحقق حلمي، وتحصن فرجي، وتغفر ذنبي يا مجيب الدعاء”.

دعاء مستجاب الى استقبال السنة الميلادية الجديدة 2023

ان الدعاء مستجاب في استقبال السنة الميلادية الجديدة”اللهم في هذا العام ارزقني الإخلاص في طاعتك، وأعني على حسن عبادتك برحمتك يا أرحم الراحمين”، كما ان الادعية جاءت ” يا رب في هذا العام الجديد هب لنا بابًا في الجنة، واسقنا من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم، واحشرنا في زمرته”.

ان استقبال العام الجديد بمجموعة من الأدعية، ” اللهم أني أستودعك أهلي وأحبابي في ودائعك أن تحفظهم من الفواجع والحوادث والأمراض، وأن تبارك لي في أعمارهم يا من لا تضيع ودائعه”.

“يا رب اجعل بداية هذا العام هو بداية لحياة جديدة مليئة بالأفراح والهنا والسعادة”.

أدعية مستجابة استقبال العام الجديد 2023

“اللهم تقبل توبتي واغفر لي ما تقدم من ذنب، اللهم أعني على حسن الطاعة وارزقني حسن الخاتمة”، وهناك دعاء نشر عبر المواقع الاجتماعية” تشرق شمس العام الجديد بالخير والسعادة، فيا رب اكتب لنا نصيب من السعادة والفرح”.

ان الدعاء من الامور التى يستخدمها المسلم في التقرب الى الله، نسألك يا الله في السنة الجديدة أن ترزقنا خيرها ونعوذ بك من شرورها، واللهم اجعل هذه السنة القادمة مليئة بالخير والفرح والسرور علينا، ولا ترينا بها أي مكروه، يا رب العالمين اجعلها سنة سعيدة علينا، ولا ترد لنا دعاء، ولا يضيق بها صدورنا، ووفقنا إلى ما تحبه وترضاه، اللهم لا تخيب لنا رجاءً في السنة القادمة، واحفظ لنا أحبتنا، وأشرح صدورنا ويسر أمورنا يا الله.

أدعية للاصدقاء في السنة الميلادية الجديدة 2023

ان الاصدقاء من أجمب العلاقات الانسانية، اللهم ارزقني أنا وأصدقائي في هذا العام الصحة والعافية واحفظنا من أي مكروه، يا رب بلغني العام الجديد مع أصدقائي بالخير، وحقق لنا ما نتمناه، وارزقنا التوفيق والنجاح في الحياة، اللهم أني أستودعك أهلي وأصدقائي في هذا العام القادم، فبارك لي فيهم ولا تريني فيهم أي مكروه، وافتح لنا أبواب الخير كله يا من لا تضيع ودائعه.

مقالات ذات صلة