حقيقة وفاة شهد العنزي

حقيقة وفاة شهد العنزي، يُعد المشاهير على المواقع الاجتماعية أكثر الشخصيات فضلًا عن القيادات السياسية والفنية عرضًة لشائعات الوفاة فإن توعك مسئول وأدخل إلى المستشفى قيل أنه يُعاني من مرض خطير وخرجت العديد من الإشاعات حول وفاته وكذلك الحال لمن يُعاني من أمراض من الفنانين والحال مختلف قليلًا لدى مشاهير السوشيال ميديا فالإشاعة هنا على الرغم من الألم النفسي الذي تُسببه للمشهور إلا أن أثرها الإيجابي أكبر حيث يبدأ بزيارة ملفه على مختلف وسائل التواصل الآلاف من مختلف أقطار العالم ليتبينوا الحقيقة هل مازال قلبه نابضًا بالحياة يؤدي مهمته في النشر على صفحاته أم هناك نعي يُؤكد وفاته.

شهد الشمري واحدة من أولئك المشاهير التي واجهت مؤخرًا شائعات عن وفاتها جابت المنصات الاجتماعية وتناقلها الرواد من كل أقطار العالم فما هي حقيقة وفاة شهد الشمري.

من هي شهد الشمري ويكيبيديا

واحدة من أهم المشاهير في العالم العربي، وهي شاعرة عراقية ولها العديد من المشاركات الشعرية في برامج المسابقات ما أصدرت دواوين خاصة لها.

ولدت الشمري في عام 1978 في بغداد العراق، ولها أربعة أشقاء اثنين من الذكور واثنين من الإناث، أكملت تعليمها الجامعي في كلية الفنون قسم الديكور ولكن لديها ميول شعرية وإعلامية واستطاعت أن تُنميها بالدورات حتى كان لها أول إطلالة على الشاشة من خلال برنامج شهد وشعر على قناة الفيحاء وبرنامج آخر بعنوان صبحكم الله بالخير.

أعلنت في العام 2021 أنها تزوجت من فه زايد وأشارت أن الزواج تم خلال فترة كورونا ولكن لم تتمكن من الاحتفال بالزواج ولكنها لم تجد بدًا من الاحتفال بمولودها الأول بعد ان اكتشفت حملها وأخبرت به على صفحتها على انستغرام وظهرت في عدة صور مع زوجها وكانت في شهرها الثالث.

حقيقة وفاة شهد للعنزي

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بخبر وفاة شهد العنزي وتناقلها الرواد فيما بينهم دون تأكيد من زوج شهد أو أي من أفراد عائلتها أو حتى المواقع الاخبارية الرسمية في بلدها العراق.

وتُعد هذه ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان عن وفاة شهد الشمري ويرجع مختصون في الاعلام الرقمي والاجتماعي انتشار تلك الشائعات إلى محاولة البعض التسلق للشهرة على حساب مثل هذه الشخصيات للحصول على مشاهدات أعلى أو زيارة ملفاتهم الشخصية بشكل كثيف ما يُحقق لهم رواجًا وأموالًا في بعض الأحيان.

كم عدد أبناء شهد الشمري

قبل شهر من الآن تقريبًا أعلنت شهد الشمري أنها ستخضع لعملية جراحية من أجل الولادة وتوالت الأسئلة عن رقم المولود في أبنائها من قبل رواد المواقع الاجتماعية، فيما ردت بعد خروجها من العملية أنه المولود الثاني وأن الله رزقها بابنة أسمتها وتر.

ونشرت الشمري مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على انستغرام تظهر احتفالاتها والعائلة بقدوم وتر وعلت على الفيديو بنص قالت فيه:” لك الحمد يا الله أن وهبتني روحًا من روحي ونبضًا ثانيًا لقلبي وأكرمتني بأجمل العطايا”، وتابعت إنها جميلة قلبي “وتر” أشكر لكم دعواتكم الطيبة وكلماتكم الراقية التي حفتني بالحب والمودة.

شهد الشمري انستغرام

تملك الشاعرة العراقية شهد الشمري حسابات خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لكن حسابها الأكثر نشاطًا هو انستغرام حيث تنشر عبره آخر مستجداتها ويومياتها مع ابنتيها وزوجها فهد الزيد فهي لا تكف عن مشاركة الصور والفيديوهات الخاصة معهم ويُمكن متابعة حساب شهد الشمري من هنا  حيث يُتابعها أكثر من 11.7 ألف شخص حول العالم ويُعلقون على منشوراتها المختلفة ويتفاعلون مع الصور والفيديوهات والأخبار والأشعار التي تنشرها على صفحتها.

مقالات ذات صلة