هل يلحق لاعبي الاهلي الدوليين بمباراة بالميراس

هل يلحق لاعبي الاهلي الدوليين بمباراة بالميراس، يستعد النادي الأهلي مع مباراته بالميراس البرازيلي، وذلك يوم الثلاثاء ضمن منافسات كأس العالم للأندية، في دولة الإمارات، حيث يتأهل النادي الأهلي إلى الدوري قبل النصف النهائي بعد تحقيق الفوز على مونتيري المكسيكي، وهي منافسات قوية ينتظرها الجمهور الذي يحب الرياضة العربية والعالمية، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

هل يلحق لاعبي الاهلي الدوليين بمباراة بالميراس

قال مدير الكرة في النادي الأهلي عن موقف اللاعبين الدوليين من المشاركة في مباراة بالميراس البرازيلي، حيث أن يوم الأحد الماضي تم لعب المنتخب المصري ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم ضد السنغال، في الكاميرون.

وكان الفريق يشمل عدد كبير من اللاعبين في النادي الأهلي وهم: الحارس محمد الشناوي، أيمن أشرف، حمدي فتحي، عمرو السولية، ومحمد شريف، كما أنه يغيب اللاعب أكرم توفيق عن النادي لمدة تسعة شهور بسبب إصابته بالرباط الصليبي في أول مباريات المنتخب  ضد نيجيريا.

منافسات المباراة

ونشر سيد عبد الحفيظ إنه يقوم بالتنسيق مع لاعبي المنتخب للانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في دولة الإمارات بعد الانتهاء من مباراة مصر والسنغال، حيث أن فريق بالميراس في نصف نهائي المونديال.

أن الشناوى وعمرو السولية قام في تحديد عن موعد وصولهما إلى دولة الإمارات، حيث أنه يتوج المنتخب المصري في بطولة كأس الأمم الإفريقية ضد السنغال، حتى يتم الحصول على البطولة الثامنة في تاريخ مصر.

مقالات ذات صلة