معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023

معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023، برنامج المواهب السعودية الذي تم إطلاقه مؤخرًا من خلال مجموعة قنوات MBC وحقق معدلات مشاهدة عالية من قبل المشجعين السعوديين والعرب حيث يضم البرنامج لجنة تحكيم مميزة من نجوم الخليج الكبار والموسيقى العربية، ولهذا السبب ستعرضها سطور هذه المقالة تقدم معلومات عن عام 2023 ومن هم قادة المعبود السعودي.

برنامج سعودي ايدول 2023

تم الإعلان مؤخرًا عن إطلاق برنامج المواهب السعودية “سعودي أيدول” من قبل مستشار هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وهو برنامج يعرض المواهب الغنائية في المملكة العربية السعودية يذاع البرنامج على مجموعة قنوات mbc السعودية.

معلومات عن لجنة تحكيم سعودي ايدول 2023

أثارت لجنة تحكيم آيدول السعودية جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بث الحلقات الأولى من البرنامج، وفي السطور التالية سنقدم أسماء حكام آيدول السعودية وجنسياتهم

  • الفنانة السورية أصالة نصري.
  • والمغنية الإماراتية أحلام.
  • ثم المطرب العراقي ماجد المهندس.
  • المطرب السعودي أصيل أبو بكر.

اصالة نصري

أصالة نصري مغنية سورية، وتعتبر من أقوى المطربات ونجاحها وأشهرها في جيلها، ولدت أصالة في 15 مايو 1969 م في مدينة دمشق السورية، عن عمر يناهز 53 عامًا السنة الرابعة من حياته، بدأ مسيرته المهنية عام 1990 ومازالت مستمرة حتى يومنا هذا.

أحلام الشامسي

أحلام الشامسي مغنية إماراتية الجنسية ولدت أحلام في 13 فبراير 1968 عن عمر يناهز 54 عامًا لقبت أحلام بـ “الملكة” من قبل محبيها، وأطلق عليها الفنان السعودي اسم “فنانة الخليج” محمد عبده، وخلال مسيرته الفنية شارك كعضو لجنة تحكيم في العديد من برامج المواهب أشهرها “عرب أيدول” و “ذا فويس” و “سعودي أيدول”.

ماجد المهندس

ماجد المهندس مطرب عراقي ويحمل الجنسية السعودية، ولد في 25 أكتوبر 1971 في مدينة بغداد عن عمر يناهز 51 عاما، وكانت بدايته الفنية عام 1991 عندما قدم أغنية “المشكلة” والتي حققت نجاحا كبيرا يعد المهندس الآن من أشهر المطربين العراقيين في العالم العربي، وقد اكتسب جمهورًا كبيرًا ويشارك الآن لأول مرة كواحد من الحكام في سعودي أيدول برنامج مواهب.

اصيل ابو بكر

أسيل أبو بكر مطرب سعودي وهو نجل الفنان الكبير أبو بكر سالم من مواليد 21 مايو 1969 م ويبلغ من العمر 53 عامًا بدأ حياته الفنية كمحترف مطرب عام 1992 عندما أصدر أول ألبوم له بعنوان “دخلت بحراك” وهو الآن يعتبر من أشهر المطربين السعوديين وأكثرهم شهرة ويشارك الآن كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب السعودي “السعودية العربية”محبوب الجماهير”.

مقالات ذات صلة