ما هو سبب وفاة والد جومانا مراد

ما هو سبب وفاة والد جومانا مراد، لاقت النجمة السورية جومانا مراد الدعم الكبير من الجماهير المشجعة لها والمواسية بسبب وفاة والدها والتي أعلنت نبأ وفاة والدها قبل ساعات وعبرت عن حزنها العميق لفقدان والدها، في حين أن العديد من متابعي وأصدقاء المشاهير وعبرت الفنانة عن تعاطفها ودعمها لها خلال محنتها حيث سرعان ما انتشر الخبر عبر المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي تتساءل وسائل إعلام وكثيرون عن ملابسات وأسباب الوفاة، وبهذا سنتحدث عن وفاة والد جمانة مراد، وأسباب وفاته، وبعض التفاصيل الأخرى.

معلومات عن جومانا مراد ويكيبيديا

هي جمانة نواف فهد مراد، فنانة سورية من مواليد محافظة السويداء، سوريا في 1 نيسان 1973، تخرجت من جامعة دمشق، كلية الآداب، قسم اللغة الإنجليزية كما حصلت على إجازة في الدراما والتمثيل من مركز Art Actor Center بلندن، وسرعان ما انضمت إلى عالم التمثيل والشهرة من خلال سلسلة من الأدوار المتميزة التي سمحت لها بالمشاركة في عدد كبير من الأفلام والمسلسلات، وحصلت على العديد من الجوائز والتكريمات والمتزوجات الاردنية المحامي ربيع بسيسو وله ولدان.

ما هو سبب وفاة والد جومانا مراد

ولم تعلن الفنانة جمانة مراد أو أي مصدر مقرب آخر عن سبب وفاة والدتها، والسبب الرئيسي للوفاة مرجح أن يكون الشيخوخة تعاطفت معها دول عربية، وشاركها أصدقاؤها في الوسط الفني الألم داعيا الله أن يخفف من آلامه.

ما كتبته الفنانة جمانة مراد عن وفاة والدها

عبر حسابها الرسمي على منصة انستجرام، والذي يتابعه قرابة 7 ملايين، أعلنت الفنانة جمانة مراد وفاة والدها وكتبت

“أجلس بجانب والدي، لكن هذه المرة أغيره في كل مرة، ربما ؛ لأن هذه هي المرة الأخيرة، لكني أشعر أنك الشخص الذي ما زال على قيد الحياة وأنا من مات أنت في بيت الحقيقة ونحن في بيت الأكاذيب أنت الحقيقة و نحن الكذبة، سنعود، بارك الله فيك، يرحمك أبي، برحمته، ويغفر لك ويجعلك مكانًا للراحة في الجنة، أعلى فردوس، ويمنحنا الصبر على فراقك، حبيبي والحمد لله على كل حال .. أتمنى أن أدعو والدي وأقرأ سورة الفاتحة على روحه.

موعد جنازة والد جمانة مراد

دفن والد الفنانة جمانة مراد، يوم الجمعة الموافق 23 ديسمبر 2022، في مقبرة أكتوبر بجمهورية مصر العربية، حيث تم تقييم الفنانة السورية وعائلتها، بعد إقامة صلاة الجمعة في مسجد الشرطة كما أعلن النجم السوري عن موعد مراسم تشييع الجنازة يوم الأحد 25 كانون الأول 2022 في أحد المساجد، وتقع الشركة في الشيخ زايد في قاعة الرزاق.

مقالات ذات صلة