كم سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 الرياض

كم سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 الرياض، يعتبر معرض الكتاب من اشهر المعارض التي تتواجد في المملكة العربية السعودية، والتي يقدم العديد من الفعاليات الثقافية المختلفة لكافة المواطنين السعوديين، شارك بها العديد من ابرز الشخصيات في العالم، يعد معرض الرياض الدولي للكتاب من الفعاليات الثقافية التي تحتفل بها المملكة والتي يتطلع إليها كتاب ومفكرو المملكة العربية السعودية بشغف كبير لوجود إصدارات جديدة من الكتب التي تثري الناس وتزودهم بالمعرفة التي يحتاجونها، المشاركة في معرض الرياض أكثر من ألف دار نشر تابعة لعدد كبير من الدول العربية.

معرض الكتاب في الرياض

الحدث الذي يقام في عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، يعتبر من الفعاليات الثقافية التي تشارك فيها دور النشر العربية والعالمية، وتنتمي هذه الدور إلى أكثر من ثمانية وعشرين دولة، وهذه المشاركة الواسعة تساهم في إثراءها، من القراء السعوديين ومنحهم أحدث الإصدارات في الفلسفة والأدب والتاريخ ومختلف التخصصات والمجالات الأخرى، ويرجع ذلك إلى اهتمام المملكة بالقطاع الثقافي وإعطائه أربعة مليارات ونصف المليار ريال سنوياً، فيما تمتلك السعودية أكثر من 500 مطبوعة منازل.

كم سعر تذكرة معرض الكتاب 2023 الرياض

أعلنت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب أن تذكرة الدخول إلى المعرض هذا العام مجانية ولم تعد هناك حاجة لدفع رسوم التذاكر عن طريق مكتب التذاكر كما كان الحال في السنوات السابقة، لأنه لا بد من القيام بكل شيء، عندما ترغب في المشاركة في المعرض يتم الحصول على إحدى نسخ التذكرة إلكترونياً، من خلال المنصة المخصصة لذلك من قبل وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية.

كيفية حجز تذكرة معرض الكتاب 2023

يمكن للسادة الراغبين في زيارة معرض الكتاب بالرياض حجز تذكرة دخول إلى المعرض عبر الإنترنت باتباع الخطوات التالية

  • الذهاب إلى الموقع المخصص لحجز التذاكر عبر هيئة الأدب والنشر بالمملكة “”.
  • انقر فوق مربع “احصل على تذكرتك”.
  • اذهب إلى صفحة التسجيل بالضغط على “احجز الآن”.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع “Ticket Mix” عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • أدخل البيانات الشخصية المطلوبة.
  • الفحص الصحي حيث أن الموقع مرتبط بتطبيق “توكلنا”.
  • حدد مربع “حجز التذاكر”.
  • حدد التذكرة بعد اختيارها.

مواعيد معرض الكتاب 2023

انطلق معرض الرياض للكتاب يوم الجمعة 24 صفر 1444 هـ الموافق 1 أكتوبر 2023 م وينتهي المعرض يوم الأحد الموافق 4 ربيع الأول 1444 هـ الموافق 10 أكتوبر 2023 م، بشرط أن تكون ساعات زيارة المعرض لحاملي التذاكر بين الساعة 10 صباحًا و 11 مساءً.

أهمية معرض الكتاب 2023 في الرياض

تبرز أهمية معرض الكتاب الدولي في مدينة الرياض، في ضوء كونه من الظواهر الثقافية العربية التي توليها المملكة اهتماماً أدبيًا وتعليميًا، بمشاركة شريحة كبيرة من العرب والعرب، المثقفون الدوليون والكتاب.

موقع معرض الكتاب 2023

يقام معرض الرياض الدولي للكتاب كل عام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، والذي يقع على طريق الملك عبد الله في العاصمة الرياض، يمكنك التواصل مع إدارة المعرض من خلال

  • رقم الهاتف 8001189999
  • بريد الكتروني [email protected]
  • حساب المعرض على تويتر “”.

مقالات ذات صلة