من هي الفنانة شريفة ماهر وتفاصيل ازمتها مع ابنائها

من هي الفنانة شريفة ماهر وتفاصيل ازمتها مع ابنائها، تداول اسم الفنانة الكبيرة شريفة ماهر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة وذلك بعد ما قامت بتحدث عن اولادها وكيف يقوموا بالتعامل معها وهذا الخبر أدى العديد من المنصات البحث عن السبب الرئيسي الذي قامت به الفنانة الرائعة شريفة.

تعرف شريفة ماهر بأنها أحد الشخصيات المشهورة في عالم السينما والذي قدمت العديد من الأعمال الفنية مثل المسلسلات والأفلام وهي من أبرز الفنانين الذي قاموا بأحياء الفن المصري بذلك الوقت، لهذا سنكون معكم في سياق هذا المقال حتى نتعرف على السبب الحقيق وراه أزمة الفنانة شريفة ماهر وازمتها مع أبنائها.

من هي الفنانة شريفة ماهر

هي واحدة من ضمن أشهر الشخصيات الفنية المعروفة في عالم الفن المصري، وتعد من ضمن أبرز الشخصيات العربية في عالم الفن في  بداية السبعينات عندما قاموا العديد من الفنانين بالخروج من مصر والذهاب الى دولة البنان للعمل هناك بسبب الآزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر بذلك والوقت، ولكن شريفة ماهر لم تغادر مصر وعملت العديد من الأعمال التي ساعدت على أحياء الفن من جديد.

شريفة ماهر من مواليد 1932 ولدت في دولة مصر بمحافظة حلوان، والمعروف عنها بأنها ممثلة ومغنية نالت العديد من الجوائز الفنية من خلال الأعمال الذي قامت به خلال مسيرتها الفنية.

سبب ازمة شريفة ماهر مع ابنائها

صرحت شريفة بأحد القاءات التي قامت بها مع التلفزيون المصري، إنها تمتلك الجنسية السويدية، ولكنها تفضل الإقامة في مكان والدتها وبلدها مصر دائما ولا تريد المغادرة منها، وهذا ما صرحت به عندما قالت ” مش بطيق أقعد هناك شهر واحد، والسويديين بيحبوا السيسي اوي وبيقولو لي ديمقراطي، ربنا يعطيه الصحة ويحمي، قعدت مع جميه ملوك العرب مشتفش حد بيتعامل مع الأطفال زي رئسينا السيسي، ربنا أعطانا الرئيسي السيسي هدية من ربنا”.

كما تحدثت عن بنائها وقالت عبر قناة الحياة اليوم ” وزعت جزء كبير من ميراثي، على اولادي ولكن ده كان بمثابة ولا حاجة هما شتموني وضربوني، وشريق زقني مرتين ودراعي اتسكر من اربع سنين، ولادي أخدوا كل اللي حيلتي مني”.