مواعيد عمل أرض المعارض مشرف الكويت

مواعيد عمل أرض المعارض مشرف الكويت، تعتبر منطقة أرض المعارض من أكبر وأشهر المناطق بدولة الكويت، وهي مركز اقليمي عالمي، مواعيد عمل ارض المعارك مشرف الكويت، الأوقات التي يتم فيها الترحيب بالناس للمشاركة وزيارة مساحة المعرض، والتي تعتبر من أكبر وأكبر المناطق التي تضم عددًا كبيرًا من المعارض والفعاليات المتميزة، والتي يتواجد فيها مجموعة واسعة من الشركات تشارك محلياً ودولياً وتريد توضيح ساعات العمل الخاصة بمناطق المعرض بمشرف والكويت وغيرها من المعلومات المتعلقة بهذا المجال المتميز.

معلومات عن أرض المعارض مشرف الكويت

تعد منطقة “أرض المعارض” من أكبر وأهم المناطق في دولة الكويت، حيث حققت مكانة مرموقة بين مراكز المعارض الإقليمية بحثًا عن تغطية عالمية، تقام من خلالها العديد من المعارض الدولية والدولية، تشارك في المنتديات وتعتبر فرصة تسويقية مهمة تجمع الشركات والمؤسسات والأشخاص التابعين حيث تم بناؤها على مساحة 650 ألف متر مربع لتقديم خدمات على أعلى مستوى وتجدر الإشارة إلى أنها حصلت على مراكز والمعارض المرخصة والمعتمدة دوليا في رابطة صناعة المعارض الدولية، مما شجع العديد من الدول العربية والأجنبية على إقامة مشاريعها في دولة الكويت.

انشطة منطقة المعرض مشرف الكويت

يتم إطلاق سلسلة من الفعاليات والأنشطة في منطقة المعرض، حيث تكون طبيعة نشاطه على النحو التالي

  • تسويق وتنظيم كافة الفعاليات المحلية والدولية.
  • تنصح عملائها بشأن هذه الأحداث.
  • تعمل على الإعداد والإشراف على الفعاليات التي تقام على أراضي دولة الكويت.
  • تقام من خلالها “المعارض والمؤتمرات والمعسكرات والحفلات الموسيقية والمسرحيات والاجتماعات” وغيرها.
  • يستقبل الراغبين في التطعيم ضد فيروس كورونا، من الأحد إلى الخميس من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 8 مساءً.

مواعيد عمل أرض المعارض مشرف الكويت

الجدير بالذكر أن أرض المعارض الواقعة في مشرف الكويت تعمل لفترة معينة يوميًا من الأحد إلى الخميس من الساعة السابعة (07:30) صباحًا إلى الثانية والنصف (14:30) بعد الظهر.

أين تقع أرض المعارض مشرف الكويت

تقع منطقة المعرض في منطقة مشرف بدولة الكويت على الطريق الدائري السادس على الطريق السريع، وذلك لوقوعها في موقع متميز يسهل الوصول إليه، ويمكنك الوصول إلى إحداثيات الموقع من خلال خرائط جوجل.

وسائل التواصل مع منطقة المعرض مشرف الكويت

يمكنك التعرف على طرق الاتصال بمنطقة المعارض في دولة الكويت من خلال ما يلي

  • نموذج الاتصال الإلكتروني.
  • رقم الهاتف 22220498 و 22220497.
  • خط الهاتف 1887711.

رابط موقع أرض المعارض مشرف الكويت

يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي لمعرض دولة الكويت من خلال الرابط التالي، حيث يتيح للناس التعرف على جميع الأحداث التي تجري في المعرض، وكذلك مواعيدها والعديد من المعلومات المهمة الأخرى.

مقالات ذات صلة