سبب خروج ميسي من برشلونة

سبب خروج ميسي من برشلونة، تداول عبر المواقع الرياضية خبر خروج ميسي من المنتخب الإسباني إلى نادي برشلونة، حيث أنه تم الانتهاء من عقده هناك وقرر النادي تجديد العقد ولكن رفض ميسي ذلك، وهو من أفضل اللاعبين في النادي، ونحن سردنا لكم من خلال مقال شبكة الصحراء.

سبب خروج ميسي من برشلونة

أن اللاعب الإسباني لونيل ميسي الذي كان في نادي برشلونة، وتم تجديد العقد ولكن رفض التجديد وقرر ترك النادي حيث جاء في البيان التالي” يشكر نادي برشلونة ليو ميسي على كل ما قدمه ويتمنى له كل التوفيق في حياته الشخصية والمهنية”، كما أن تابع البيان كالتالي “على الرغم من التوصل إلى اتفاق بين نادي برشلونة وليو ميسي وبنية واضحة لكلا الطرفين لتوقيع عقد جديد اليوم، لن يكون من الممكن إضفاء الطابع الرسمي بسبب العقبات الاقتصادية والهيكلية لـ الليجا. لذا ناسف إعلان انتهاء رحلة ليو ميسي مع نادي برشلونة”.

ما السبب وراء خروج ميسي من نادي برشلونة

حيث أن الدوري الإسباني فرض تخفيضات بمبلغ قرابة 250 مليون يورو، وذلك من مخصصات المصروفات حتي يتمكن من قيد اللاعب، حيث أن برشلونة عملت على تخفيض الرواتب، ويتم التخلص من اللاعبين الذين كانوا من الرواتب الضخمة، حيث أن ليونيل ميسي يلعب مع نادي سان جيرمان، وهو من الأندية الفرنسية.

كم عمر ميسي الحقيقي

أن ميسي الذي يلقي شهرته الواسعة في كرة القدم، ويبلغ من العمر 35 عامًا، ويحمل الجنسية الأرجنتينية، والإسبانية، الإيطالية، متزوج معه ثلاثة من الأبناء، يلقي رواجًا واسعًا من الجمهور العربي، وقرر المشاركة في بطولة كأس العالم التي كانت في دولة قطر، كما أنه حصل على الكأس وكان مع المنتخب الأرجنتيني، وحصل على عدد من الجوائز والألقاب والمشاركات الرياضية.

كم مرة حصل ميسي على الكرة الذهبية

وحقق العديد من الجوائز مثل الكرة الذهبية، أفضل لاعب على مستوي العالم، كما وحقق جائزة الفيفا وهو أفضل لاعب على المستوي العالمي، وحصل على جائزة الحذاء الذهبي، وحاصل على جائزة اليويفا، وأفضل مهاجم، وأفضل هداف بالعالم 2015 حتى 2019م، وهو من أفضل اللاعبين بالعالم، وحصل على مجموعة من الألقاب الدوري الإسباني، وكأس ملك إسبانيا، كأس السوبر الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية.

وحقق الشهرة بعدما حصل على حصل المونديال في دولة قطر، حيث انه حصل على أفضل لاعب في العام 2022م، بسبب حصوله على الكأس وسط تشجيع كبير من الجمهور الأرجنتيني ومع عائلته، كما أن ميسي لقي الكثير من المشاهدات بعد الانتهاء من بطولة كأس العالم التي كانت في قطر قبل عدة أيام، ونحن اليوم سردنا لكم ما تم البحث عنه من خلال شبكتنا التي تعرض لكم أبرز وأهم التفاصيل والمعلومات بشكل دائم.

مقالات ذات صلة