عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1444

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1444، والتي يعد من اشهر واكبر المطاعم التي تتواجد في المملكة العربية السعودية والتي تقوم بالعديد من العروض المختلفة التي تلبي كافة المواطنين السعوديين وايضا القادمين من الخارج، حرصت سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا في المملكة العربية السعودية على مشاركة الفرحة والاحتفال بذكرى يوم التأسيس للمملكة العربية السعودية 1443 مع السعوديين، لذلك أطلقوا عروض بمناسبة هذا اليوم الوطني المميز بجميع فروعه في المملكة، ومن خلاله سنقدم لكم جميع عروض مايسترو بيتزا في يوم تأسيس المملكة العربية السعودية.

مايسترو بيتزا

مايسترو بيتزا هي واحدة من أشهر وأكبر مطاعم البيتزا في المملكة العربية السعودية، وقد أسسها رجل الأعمال السعودي خالد عمران العمران في عام 2013 وحققت نجاحًا كبيرًا في العديد من دول العالم في ظل المنافسة الشديدة في هذا المجال العالمي، حيث يمكن أن تضع مايسترو بيتزا اسمها، إنه من أفضل المطاعم وينافس بقوة جميع المطاعم الأخرى، وقد وصل عدد فروع مطعم مايسترو في المملكة إلى أكثر من 176 فرعًا، في العديد من المدن مثل الرياض والطائف وجدة ومكة والمدينة المنورة وغيرها.

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي

حرصت سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا على تقديم أفضل العروض على مختلف الأصناف في يوم التأسيس السعودي، حيث أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز أمرًا ملكيًا للاحتفال به في الثاني والعشرين من فبراير من كل عام تقديراً للفخر بتأسيس كما شاركت الدولة السعودية الأولى ومطاعم المملكة من خلال العروض الخاصة والرائعة، وعرض مايسترو بيتزا 1443 يوم التأسيس هو

  • اشتري اي 2 بيتزا حجم كبير مقابل 22 ريال للواحدة باستخدام كود الخصم “بادينا”.
  • ادفع 6 ريال إضافية للحصول على عجينة بنية ونصائح جبن ودبل شيدر وخيارات الشيف.
  • عرض لفترة محدودة من مطعم مايسترو بيتزا.

عروض مطاعم يوم التأسيس

أطلقت العديد من المطاعم في المملكة العربية السعودية عروضها الحصرية والمميزة احتفالاً بذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية ومن أهم هذه العروض

  • صفقات يوم التأسيس السعودي في لو جورميه برجر صفقة يوم التأسيس في لو جورميه برجر تشمل 3 برجر كلاسيكي (1 لحم بقر، 1 دجاج و 1 فلافل)، مع 3 بطاطس، 1 سلطة سيزر كبير، 6 قطع أجنحة دجاج و 3 موهيتو مقابل 99 ريال سعودي تقدم Si 4 برجر كلاسيك (2 لحم 2 دجاج) مع 3 بطاطس مقلية و 1 سلطة سيزر كبير و 6 قطع أجنحة دجاج و 3 موهيتو بسعر 139 ريال سعودي.
  • عروض يوم التأسيس السعودي في مطعم مندي ستيشن عرض يوم التأسيس في مطعم مندي ستيشن يشمل عرضاً على لحم الضأن الكشميري اللبناني بسعر 980 ريال سعودي بدلاً من 1،080 ريال سعودي بالإضافة إلى عرض نصف خروف كشمير لبناني بسعر أقل، عرض يوم التأسيس 490 ريالاً بدلاً من 540 ريالاً، وعرض ربع شاة لبنانية كمشري، بسعر 260 ريالاً بدلاً من 290 ريالاً.
  • عروض مطعم رول اند راب يوم التأسيس السعودي عرض يوم التأسيس لمطعم رول اند راب يشمل 50٪ خصم على سعر ساندوتش الشاورما والسعر القديم 6 ريال بينما السعر الجديد 3 ريال سعودي ويطبق الخصم باستخدام كود شاورما 3.
  • عروض يوم التأسيس السعودي لمطعم ستيك هاوس يشمل عرض اليوم التأسيسي لمطعم ستيك هاوس عرض غداء يتضمن طبق رئيسي مع بوفيه سلطة ومشروب قابل لإعادة التعبئة، ابتداءً من 59 ريالاً سعودياً فقط.
  • عروض يوم التأسيس السعودي في مطاعم أريكا الديرة (مكة المكرمة، جدة، الدمام) يشمل عرض يوم التأسيس في مطاعم أريكا الديرة في مكة المكرمة وجدة والدمام عروض تناول الطعام العائلية والفردية من 27 يناير إلى 28 فبراير مثل ( معصوب قشطة، جبنة مطبق، قلبه، تميس، فول) مقابل 14 ريال سعودي فقط.
  • عروض يوم التأسيس السعودي للمخابز والحلويات خالد يتضمن عرض خالد للمخبوزات والحلويات ليوم التأسيس 30٪ خصم على علب بابكا عند استخدام الرمز “1727” ويستمر العرض من 17 إلى 23 فبراير.
  • عروض يوم التأسيس السعودي في فرن الضيعة بالرياض يشمل عرض يوم التأسيس في فرن الضيعة بالرياض التوصيل المجاني طوال شهر فبراير عند استخدام كود “مجاني” عند الطلب باستخدام التطبيق.
  • صفقات يوم التأسيس من موقع Coffee Crop المتميز يشمل عرض يوم التأسيس من موقع Coffee Crop المميز توفير الشحن المجاني لطلبات القهوة عبر الإنترنت عند تنشيط الرمز “ممتاز” عند الخروج.

رابط متابعة عروض وخصومات يوم التأسيس السعودي تويتر

تقدم العديد من المحلات التجارية والمطاعم والشركات والمحلات التجارية في المملكة العربية السعودية العديد من العروض في يوم التأسيس، والتي غالبًا ما تبدأ في 1 فبراير وتستمر حتى 23 فبراير، لكن بعض الوكالات تتخصص في عروض التأسيس اليوم فقط، أي 22 فبراير، بشكل عام، لا يوجد تاريخ محدد وموحد لبدء العطاءات ونهايتها، ويمكن تتبع جميع العطاءات المقدمة بمناسبة ذكرى تأسيس المملكة العربية السعودية من خلال منصة تويتر على الرابط “”.

مقالات ذات صلة