متى موعد اكتتاب شركة جاهز 1443 كم سعر سهم شركة جاهز

متى موعد اكتتاب شركة جاهز 1443 كم سعر سهم شركة جاهز ، تجدر الإشارة إلى أن الاكتتاب  يمثل طريقة يتم من خلالها تحمّل الفرد أو المؤسسة المخاطر المالية ، وقد تحدث مقابل رسوم محددة، من الأمثلة على ذلك: بعض الأمور التي يقوم بها متعهدو التأمين، ويكون ذلك عبر تحديد معدلات الاقتراض من البنوك، وتحديد سوق للأوراق المالية أيضاً .

متى موعد اكتتاب شركة جاهز 1443 كم سعر سهم شركة جاهز

وشركة جاهزة تعد من الشركات ذات محدودية في المسؤولية في المملكة العربية السعودية، حيث تأسست عام 2017 م، وذلك برأسمال يبلغ مليون ريال سعودي، ثم ارتفع رأس المال ليبلغ خمس ملايين ريال سعودي، حيث تعمل الشركة جاهدة من أجل تطبيق جميع الخدمات للمحلات التجارية، وتجارة التجزئة والجملة للدراجات النارية، وأنشطة الخدمات الغذائية أيضاً، وبرامج تسليمها إلكترونياً، ومن الجدير بالذكر أن الشركة رفعت راس المال الاستثماري من 5 ملايين إلى  مليون96 ريال سعودي، ثم وصل إلى 104 مليون ريال، ثم قررت طرح حصة للاكتتاب في السوق .

البنوك المستلمة جاهزة للاكتتاب

إذ حدد مدير الشركات البنوك المقرر تعامل معها وهي: البنك السعودي البريطاني ساب، ومصرف الراجحي، وتمويل دراية

متى موعد طرح اكتتاب شركة جاهز 1443 في السعودية

تم تحديد التاريخ وذلك في يوم الاثنين الموافق الثالث من شهر يناير لعام 2022 م، حيث سوف يتم تعيين قيمة لا تقل عن عشر أسهم لكل مشترك.

الموعد النهائي لاسترداد المبالغ الزائدة

تم الاتفاق على تحديد موعد استرجاع فائض الاشتراك الجاهز وذلك على الشكل الآتي:

تم تحديد الموعد في الثالث من شهر يناير للعام 2022 م، على أن يتم تسديد فائض الاكتتاب بعد تخصيص الأسهم للمستفيدين، ومما لا شك فيه أنه لا يوجد خصومات أو ضرائب ويتم الاحتفاظ بالمال للمستفيد.

أحدث الاشتراكات الجديدة

تتمثل الاشتراكات الجديدة في: اسهم شركة الوسيل الصناعية وسيبدأ الاكتتاب فيها في تاريخ 26 ديسمبر 2006 وسيستمر إلى 30 ديسمبر للعام نفسه ، وأعمال شركة التقدم العالمي.

وفي الختام قمنا بتوضيح تاريخ الاكتتاب في شركة جاهز 1443 والبنوك المستلمة للاكتتاب، والسعر المتفق عليه.