قصة مخطوفات شقصان في الطائف

قصة مخطوفات شقصان في الطائف، الهاشتاغ الذي ألقى بدوائر البحث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث بحث الكثير من الناس في المملكة العربية السعودية عن تفاصيل قصة المخطوفة شكسان ومن خلال هذا المقال سوف تتعرف على قصة المخطوفة شكسان من الطائف.

من هم خاطفو شقصان في الطائف

المخطوفات من شقسان فتاتان سعوديتان من قرية شقان في ملوك الطوائف بالمملكة العربية السعودية، وقد تم الإعلان عن اختطافهما على موقع تويتر صباح الثلاثاء الموافق 24 أغسطس 2022 وتناولت قصة اختطافهما ما يلي المركز الأول على موقع شبكة التواصل الاجتماعي تويتر، ودعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى التحرك السريع الجهات المسؤولة لإنقاذهم ومعرفة حقيقة اختفائهم.

قصة مخطوفات شقصان في الطائف

بدأت قصة اختطاف شكسان بحساب على تويتر بعنوان “أرلو يحارب الابتزاز”هو حساب توعوي ضد الابتزاز الإلكتروني والجنس ويكشف المبتزين ونشر الحساب صورا لمحادثات عبر تطبيق واتس اب، تكشف عن حادثة اختطاف وقعت لفتاتين داخل منطقة شقان، وفي الطائف بالمملكة العربية السعودية، كان الحديث غامضا ولم يكن هناك اسم للمتحدث أو اسم له الرقم المرسل للرسائل كل ما يوجد في الصور هو قيام شخص واحد بإرسال رسائل غامضة، وكانت المحادثات كالآتي كما هو موضح بالصور التالية

قصة مخطوفة شقصان بالطائف تويتر

وكتب الحساب المسمى “أرلو يحارب الابتزاز” على تويتر “شقيقتان من الطائف من عائلة الجعيد من قبيلة العتيبي قررتا فتح حسابات عامة وفاجأوا بأبناء عمهم وأوقفهم في الشارع وخطفهم وأخذهم إلى قرية مثل الخاطفين.

اختطاف شقان على تويتر بالطائف

وعقب إعلان قصة المخطوفة شككان، تداول موقع التواصل الاجتماعي تويتر هاشتاغ بعنوان “اختطاف شككان في الطائف”. كانت أهم التغريدات على النحو التالي

  • كتب عبيد الله مخطوفات من شقسان في الطائف قال النبي صلى الله عليه وسلم “إن المسيح الدجال ينزل إلى هذا المستنقع بمرارة القناة ويكون أكثرهم الذين يخرجون إليه.
  • وغردت الدكتورة زايد “مع وجود جماعة في المجتمع،” النسويات “وبهم أعني المجموعة الفاسدة والعنصرية وكراهية الناس، أصبحنا الآن نعرف الشيء الحقيقي والشيء المفبرك ومع عدم وجود أدلة و محو أجزاء من الرسائل، يظهر الموضوع فقط كـ”قصة”يقول البعض أنك تقول الموضوع الذي كذب عليه، لذلك أثبت أنها كذبة، وهذه مغالطة منطقية “.
  • ثم قالت أليف “هذه نهاية السماح للرجل وإعطائه الوصاية على كل أفعال النساء انظر إلى ظهرك عند وصولي خطف أبناء عمومتهم أبناء عمومتهم لفتح فجوة عامة !!
  • وغردت آني “جريمة اختطاف فتاتين أبناء عمهم من (الجيد العتيبي) بمدينة الطائف بقرية شقسان وقصتهما تداولتها النساء في المجالس ونقلتها بنت من بناتنا. “
  • ثم كتبت رندة “ما بداخلها !!! نحن في الغابة ومن ثم ليس لك الحق في السيطرة على حياة الآخرين، مخطوفات شقسان في الطائف “.
  • وغرّد حساب يُدعى “R” “غير إنساني !!!! لا يتوقف الأمر، لقد أصبحوا مجرمات في كل مكان، يسيرون براحة بيننا، نساء مخطوفات شقسان في الطائف “.
  • ثم قالت رواية باسم دمر بنت شامل “مختطفات من شقان في الطائف، وهذه حادثة أخرى تبين لنا ولاية القبيلة كلها على نساء الأسرة” هل والدك مات أخوك صغير او هل لديك اخ قتل نفسك لا يساعدك ولا يفي بطلبك “.
  • وغرد حساب باسم قلم رصاص “لا بربرية في هذا الأمر، في الجهات الرسمية التي تتابع الأمر، عدم وجود الفاعل، وشكراً للمخطوفة شقان في الطائف”.
  • ثم كتبت آن “خطف النساء جريمة شائعة، وتتواطأ العلاقات الأسرية ومراكز الشرطة والمجتمع في وحشيته” كل امرأة تعرضت للخطف عدة مرات في حياتها من افراد عائلتها الذكور “.
  • كتبت آني مرة أخرى قائلة “احفظهم حتى لو كان عليك البحث في كل منزل في القرية ومحيطها احفظهم حتى لو اضطررت لذلك تحقق من جميع النساء والرجال في القرية احفظهم حتى لو اضطررت لذلك اقبضوا على جميع افراد عائلة الجعيد وانقذوهم حتى لو اضطررت تخيلوا ان النساء المخطوفات هن اميركيات بيض.

مقالات ذات صلة