كم أسعار عطور قصة

كم أسعار عطور قصة، بحث المتابعين عن المنتجات التي تهتم في العناية بالبشرة، كما أنها المنتجات التجميلية، وتعمل على الإطالة المميزة، التي تهتم في الجاذبية وأن السيدات هم أكثر الفئات التي تهتم في العطور، ومتوفرة في مختلف الدول العربية، وذات الماركات العالمية التي رائحتها تخطف الروائح المميزة والعطرة، ونحن هنا نعرض لكم أنواع العطور التي ننشرها عبر شبكة الصحراء.

كم أسعار عطور قصة

عرض لكم الأسعار ذات الماركات العالمية في العطور، وهناك بعض العطور التي تكون بالأنواع المختلفة، وهي موجودة في الأسواق الخليجية، وأن ثمن العطور أحيانًا تصل إلى 200 مل وبلغ سعرها 23 دينار كويتي، وأن هناك سعر العطر الذهبي إلى قصة ذو سعة 200 مل حيث يبلغ سعرها 23 دينار كويتي، وأن سعر العطور في المملكة العربية السعودية يبلغ سعره 285 ريال سعودي، ويبلغ ثمن عطر إمبريال فالي حوالي 23 دينار كويتي، وأن عطر هدسون فالي بلغ سعره 23 دينار كويتي، وأن عطر سافا حوال يال 23 دينار كويتي، وسعر ليكويد غولد بلغ سعره 23 دينار كويتي.

من هي شركة العطور قصة

ان العطور من الشركات الكويتية التجارية التي تهتم في صناعة العطور والعود والطيب، وهي مسؤولها أحمد السادة، وتم تأسيس في التاسع من شهر أيلول للعام 2020م، وهي من أشهر العلامات التجارية على مستوي العالم، وهي مبتكرة وموجودة في بريطانيا وفرنسا، ومختلف دول الخليج العربي، وأن الهدف الأساسي هي إلى صناعات منتجات العطور ذات الجودة العالية، وتبقي رائحتها إلى فترة زمنية طويلة.

أنواع العطور

أن العطر الذهبي الذي يسمي عطر الهدسون فالي، تم صنعتها في عام 2021م، وتنتمي إلى المجموعة الأيقونية، كما يقول أن العلبة التي تحتوي على 200 ملم، وهي ذات الرائحة الفواحة القليلة ذات الانتشار الواسع، وتحتوي على الروائح التي يغلب عليها الفرنسي من ماء العطر، وهي ذات التركيز العالي، وتبقي رائحتها 9 ساعات، وتتلاءم مع كافة البشرات، ويتم استخدامها في المناسبات والأماكن.

ما هو عطر لمار

هو عطر لمار من العطور التي يكون بها الذهب، وهي ذات الرائحة التي وصل 90 ملم، كما أن منها روائح نسائية، ورجالية، مكونة من الفلفل الأسود والصنوبر والبرتقال والقرنفل، كما يتكون العطر من العنبر وقلب جوز الهند والقرفة والورد، ويتألف من الجلد والمسك والعود والفانيل.

اين توجد عطور القصة

أن منتجات ماركة القصة ذات الشهرة الواسعة التي تتكون من ديو وليلاك، ومنها ماركات: عطر كابالاريا، وعطر هندرسون فالي، وعطر فخر، وعطر ليكويد غولد، وعطر شوق، وعطر أوريغنز، وعطر القصر ولمار، وعطر هارموني، وعطر أوديسي، وعطر كاسيتا، وعطر ميرال، وعطر كاثرن، وعطر سينسز، وعطر ميموري، وعطر مارتينك.

أن المحلات التي تبيع العطور في دولة الكويت وهي في مارينا مول، وذا غيت مول، ومجمع البروميناد حولي، ومجمع أوتاد الجهراء، ومجمع 360 الميزانين الثاني.

مقالات ذات صلة