حقيقة تمديد إجازة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً

حقيقة تمديد إجازة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً، حيث نشر هذا الخبر دوائر البحث في المملكة العربية السعودية، وأحدث حالة من السعادة بين العاملين بالقطاع الخاص داخل المملكة والمواطنين والمقيمين، ومن خلال هذا المقال سوف نشرح لكم ما حقيقة تمديد الاجازة للقطاع الخاص لمدة يومين اسبوعيا.

تمديد إجازة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً

ناقش مجلس شورى المملكة العربية السعودية قرار تغيير نظام العمل لمنح العاملين بالقطاع الخاص يومين إجازة في الأسبوع بدلاً من يوم واحد كما طالب مجلس الشورى بتقليص ساعات العمل إلى 40 ساعة أسبوعيا شخص قبل بضع سنوات وقد عرض الملف عدة مرات في السنوات الأخيرة على مجلس الشورى، وتعاطف عدد من الخبراء مع قرار زيادة إجازات العاملين بالقطاع الخاص لمن تقل رواتبهم عن ثمانية آلاف ريال سعودي، بالإضافة إلى منح تعويضات إضافيةالوقت المناسب لأصحاب الدخل المنخفض لأداء أنشطة أخرى تزيد من دخلهم، بهدف تحفيز القطاع الخاص على الإنتاج بشكل أفضل.

حقيقة تمديد إجازة القطاع الخاص ليومين أسبوعياً

ردت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، بأنه تم تمديد عطلة القطاع الخاص لمدة يومين في الأسبوع، حتى الآن لم يرد أي شيء بهذا الشأن، وأن الأخبار المتداولة حول تمديد الإجازة غير صحيحة والوزارة وأشار إلى أنه لم يتلق بعد قرارا بشأن تمديد الإجازة عطلة نهاية الأسبوع لمدة يومين في القطاع الخاص بدلاً من يوم واحد.

وأكدت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية أنه في حال صدور قرار بهذا الشأن سيتم الإعلان عنه فورًا عبر الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية.

رابط موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تشارك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية جميع أخبار الوزارة، بالإضافة إلى تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ويمكنك متابعة آخر أخبار ومستجدات وزارة العمل السعودية من خلال الرابط التالي “” .

حساب وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على تويتر

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لديها حسابها الرسمي على تويتر بهدف التواصل بشكل أفضل مع المواطنين السعوديين ونشر أخبار الوزارة وزيادة التفاعل بينها وبين المواطن والمقيم يمكنكم متابعة الحساب الرسمي للوزارة عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “”.

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية على انستقرام

تمتلك وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لمحتوى الصور، Instagram، تنشر من خلاله صور ومقاطع فيديو للقرارات الوزارية، بهدف زيادة التفاعل بين الوزارة والمواطن، يمكن متابعة الحساب الرسمي للوزارة.

مقالات ذات صلة