هل غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها

هل غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها، الفنانة المصرية غادة عبدالرازق وهي واحدة من ألمع نجوم السينما في الوطن العربي، هل غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها، رغم الزيجات العديدة للفنانة الشهيرة غادة عبد الرازق، إلا أنها انفصلت عن جميع أزواجها وذكرت في مقابلة تلفزيونية أنها لا تمانع في الزواج مرة أخرى، بشرط أن يكون زواجها من رجل يحترم شخصيتها وليس فنها فقط، تعرف على ما إذا كانت غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها كما سنذكر من هي غادة عبد الرازق على ويكيبيديا و.

من هي الفنانة غادة عبد الرازق ويكيبيديا

غادة محمد عبد الرازق ممثلة مصرية عمرها 57 عاما، ولد في 6 يوليو 1965 م، في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، هي الابنة الصغرى في عائلتها المكونة من شقيق يدعى خليل، تكبرها بثماني سنوات وأخت اسمها خليل، يسريا أكبر منها بسبع سنوات وحصلت على درجة البكالوريوس في قسم الكمبيوتر ثم بدأت مسيرتها التمثيلية بالظهور في الإعلانات التجارية ثم الأفلام في بداية العام 1993.

هل غادة عبد الرازق متزوجة ومن هو زوجها

غادة عبد الرازق ليست متزوجة الآن لأنها منفصلة وسابقا تزوجت عدة مرات حيث ذكرت بعض المصادر أن عدد زيجاتها كان 11 مرة وقالت مصادر أخرى إنها تزوجت 12 مرة وفيما يلي ذكر أسماء بعض أزواجها مع تعريف لهم

  • عادل القزاز رجل أعمال سعودي، تزوجته وهي في السابعة عشرة من عمرها وأنجبت منه ابنتها الوحيدة روتانا، استمر زواجهما سبع سنوات قبل أن ينفصلا، وهي أطول زيجات أخرى لها.
  • محمد رجل أعمال مصري من بورسعيد شيخ ورأت فيه شخصية والدها وانفصلت عنه بسبب فارق السن بينهما.
  • حلمي سرحان محام مصري تزوجا عام 2001 م، وانفصلا عام 2002 م وسبب الانفصال هو غيرته منها.
  • وليد الطباعى منتج أفلام، سبق له أن أنتج فيلمًا مدته 90 دقيقة وفيلمًا بعنوان أزمة شرف، بدأ زواجهما كزواج عرفي، ثم تم الإعلان عنه وانفصلا مرتين قبل الانقسام الأخير، في عام 2009.
  • محمد فودة صحفي مصري وسكرتير وزارة الثقافة المصرية، كانوا أصدقاء لمدة 18 عامًا، تزوجا وانفصلا عدة مرات قبل طلاقهما الرسمي في عام 2015 م، بسبب خيانته.
  • هيثم زنيطة مدير التصوير لمسلسلها سلطانة المعز، تزوجا عام 2022 م، وانفصلا بعد عامين ونصف عام 2022 م.

كم عمر غادة عبد الرازق حاليا

تبلغ غادة عبد الرازق 57 عامًا من مواليد 6 يوليو 1965 م، في محافظة الجيزة بجمهورية مصر العربية، ولدى غادة أخت تربطها بها علاقة قوية اسمها يسريا، وله أيضًا ابنة وحيدة، اسمها روتانا من زوجها الأول، ولها أحفاد من ابنتها الوحيدة، وبدأت مشوارها الفني عام 1993 م، وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا، وقد قدمت منذ أكثر من 25 عامًا العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات.

مقالات ذات صلة