عبدالعزيز الكسار سبب اختفائه

عبدالعزيز الكسار سبب اختفائه، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة حول الفنان الكويتي عبد العزيز الكسار والذي اختفى عن الأنظار الفنية والإعلامية منذ سنوات، وجاءت عملية البحث عن أن ظهر الفنان الكسار في أحد المناسبات بعد غياب طويل.

وبدأ رواد المواقع الاجتماعية يتساءلون عن سبب اختفاء عبد العزيز الكسار وعن العمال التي قد يُقدمها خلال الفترة القادمة والمشاركات الفنية التي يخوضها حاليًا، وغيرها من المشاريع على المستوى الفني، فمن هو عبد العزيز الكسار وما هي تفاصيل رحلته الفنية وما سبب اختفاؤه في السنوات الماضية.

عبد العزيز الكسار ويكيبيديا

ولد عبد العزيز الكسار في الكويت لأم كويتية وأب سعودي وكان ذلك في الأشهر الأخيرة من العام 1987 وتحديدًا في نوفمبر من العام.

منذ صغره اهتم الفن وكان صاحب موهبة إلا أنه حين التخرج من الثانوية العامة التحق بدراسة هندسة الكمبيوتر في كلية سعد العبد الله للعلوم الأمنية والعسكرية.

بعد التخرج التحق بالعمل الإعلامي وأصبح مقدم برامج تلفزيونية كما قدم العديد من الأعمال الفنية وعروض الأزياء خاصة وأنه يتميز بملامح جذابة وقوام رياضي حتى أنه لقب في بعض السنوات بملك جمال الخليج.

في العقد الأول من الألفية الثالثة تعرف عليه الجمهور العربي والخليجي كمغن حيث قدم أغنية” روح شفلك تاني حبيب” كتبها بنفسه ولحنها له محمد حمدان وقام بتصويرها في تركيا بتقنية الفيديو كليب وبع أن لاقت نجاحًا كبيرًا قدم أغنية أخرى كانت سببًا في شهرته وكانت بعنوان عيشني بين ايديك.

عبد العزيز الكسار سبب اختفائه

منذ العام 2015 اختفى الفنان عبد العزيز الكسار عن الأنظار ولم يظهر في أي من الأعمال الفنية ولا البرامج التلفزيونية ولا حتى عروض الأزياء لدرجة أن الكثيرين من متابعيه اعتبروا ذلك اعتزالًا ولكن في الحقيقة أن ما حدث له في المملكة السعودية كان سببًا في اختفائه حيث تم توقيته في تلك الفترة بسبب التقاطه صورًا مع فتيات سعوديات في أحد المولات وقام بنشر الصور على برنامج سناب شات، وهو ما أثار حفيظة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في ذلك الوقت وعملت على توقيفه ومحاكمته

حساب انستغرام عبد العزيز الكسار الرسمي

يهتم الفنان عب العزيز الكسار بالسوشيال ميديا كغيره من الفنانين ونجوم الوسط الإعلامي وهو يملك حسابات رسمية على مختلف التطبيقات لكن الأكثر نشاطًا عليها انستغرام حيث يُتابعه الآلاف من المعجبين بفنه ولكن لا أحد يعرف إذا كان الحساب الرسمي لعبد العزيز الكسار هو هذا الحساب أم أنه من اختلاق المتابعين له.

سبب توقيف عبد العزيز الكسار بالسعودية

تم توقيف عبد العزيز الكسار في السعودية من قبل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر والتي كانت تنشط بقوة في السعودية، وقال الكسار في أحد المقابلات التلفزيونية في برنامج يا هلا على روتانا خليجية أن سبب توقيفه تواجده في النخيل مول في الرياض ووجود العديد من الفتيات السعوديات حول يلتقطون الصور التذكارية معه، وأضاف أنه كان في زيارة عمل إلى الرياض وسأل متابعه على السناب عن أفضل مول للتسوق في الرياض ولما أخبروه بالنخيل مول ذهب إلى هناك وبعد نشر الصور على السناب شات تم توقيفه وغادر المملكة.

مقالات ذات صلة