هل مباراة الأرجنتين وفرنسا منقوله على القنوات المفتوحة

هل مباراة الأرجنتين وفرنسا منقوله على القنوات المفتوحة، واليوم في نهائي مونديال قطر، النسخة رقم 22 للعام الجاري 2022 م، يواجه منتخب الأرجنتين لكرة القدم منتخب فرنسا في مباراة يتوقعها الملايين من المشجعين ومشجعي كرة القدم في العالم؛ لأنها تحظى بالكثير من الإثارة والإثارة والتشويق، ومن خلالها سنكتشف ما إذا كانت مباراة الأرجنتين وفرنسا تبث على القنوات المفتوحة أم لا.

مباراة الارجنتين و فرنسا اليوم

وستقام مباراة الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد 18 ديسمبر 2022 م على ملعب استاد لوسيل الرياضي بمدينة لوسيل القطرية، بحضور قرابة 88 ألف متفرج لتلك المباراة التي تبدأ في الساعة 1800 بتوقيت السعودية والساعة 1700 بتوقيت مصر حيث ينتظر أكثر من 300 مليون مشجع حول العالم تلك المباراة للحصول على أثمن وأثمن فوز برفع الكأس الذهبية والفوز بالبطولة. للمرة الثالثة عالميا في التاريخ.

هل مباراة الأرجنتين وفرنسا منقوله على القنوات المفتوحة

نعم؛ أعلنت سلسلة بي إن سبورت، التي تبث مباريات كأس العالم التي تستضيفها دولة قطر، النسخة الثانية والعشرون من العام الجاري 2022، عن نقل وبث المباراة النهائية لكأس العالم التي توحد فريق الأرجنتين، يمكن مشاهدة مباراة منتخب فرنسا لكرة القدم والمباراة النهائية لكأس العالم اليوم على الموقع الإلكتروني لقناة بي إن سبورت الرياضية، بالإضافة إلى منصة يوتيوب الرسمية لقنوات بي إن سبورت الرياضية.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأرجنتين وفرنسا

ثم نهائيات كأس العالم قطر ٢٠٢٢ اليوم بين الأرجنتين وفرنسا 22 في الوطن العربي والشرق الأوسط، يمكن مشاهدتها على قنوات بي إن سبورت الرياضية من خلال تردد قمر نايل سات وعرب سات، كما هو مبين في الجدول أدناه

الأقمار الصناعيةالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل التصحيح
القرية العربية11565أفقي (H)275002/3
لا شيء السبت11053أفقي (H)275002/3

 

مقالات ذات صلة