حساب انستقرام ندى رمال

حساب انستقرام ندى رمال، تصاعد البحث عن ندى رمال في الآونة الأخيرة بعد إعلان مفاجئ من الفنان اللبناني مروان خوري والذي بقيَّ سنواتٍ طويلة مفضلًا العزوبية، ارتباطه بها معلنًا عقد قرانه ودخوله أخيرًا القفص الذهبي.

وأثار هذا الإعلان حالة من الضجة على مواقع التواصل الاجتماعي للتعرف على رمال التي استطاعت أن تُغير فكر خوري عن الارتباط والزواج من السلبية إلى الإيجابية، وبدأ الفضوليين من رواد المواقع الاجتماعية بالبحث في المنصات المختلفة وبخاص انستغرام على حساب ندي رمال للتعرف عليها عن قرب، فمن هي ندي رمال وما هي حساباتها الرسمية على المواقع الاجتماعية وانستقرام..

من هي ندى رمال ويكيبيديا

بعد إعلان عدد من مواقع الإعلام اللبنانية والشخصيات القريبة من الفنان مروان خوري نبا زواجه من فتاة تدعى ندى رمال بدأ الكثيرون بالتساؤل حول الفتاة علاقة خوري بها على امتداد الأشهر أو السنوات السابقة، ومن خلال البحث في المواقع المختلفة تبين أن ندى رمال لبنانية الأصل والهوية وقد سبق لها الزواج لأكثر من مرة إلا أنها فشلت في الاستمرار لأسباب لم تُفصح عنها.

وكانت رمال التقت بالصدفة بالفنان مروان خوري وحدث بينهما انسجام فكري وعاطفي ما دعا الفنان إلى توثيق علاقته بها بالزواج.

ما هي ديانة ندى رمال

وفقًا للدكتور هالة الخطيب القريبة من الزوجين رمال وخوري فقد تم التأكد من الهوية الدينية لندى رمال فهي مسلمة لبنانية وسبق لها الزواج، وقالت الدكتورة هالة في تغريدة لها تُبارك للصديق خوري :” تزوج مروان خوري في قبرص من حبيبته ندى رمال زواج مدنيًا لاختلاف ديانته عنها.

وأضافت أن الزوج جرى بشكل مدني لأن الفنان مروان خوري مسيحي وأكدت أن قوانين الزواج المدني صارم أكثر من الزواج الشرعي، وتابعت في مباركتها قائلة :” مبروك يا عريس، منك المال ومنها العيال”

انستقرام ندى رمال

بعد اعلان الفنان مروان خوري نقض عهد العزوبية الذي استمر عليه أكثر من أربعة عقود بالزواج من الشابة اللبنانية ندى رمال بدأ الفضوليين بالبحث عن الحساب الخاصة بالزوجة الأولى لمروان خوري ندى رمال ليتعرفوا عليها ويقلبوا صورها على صفحتها الرسمية ليوجدوا حالات التقارب أو التنافر بين العروسين ويُمكن الوصول إلى حساب ندى رمال على انستقرام من خلال البحث عنه في قائمة البحث الرئيسية بالتطبيق واختيار الحساب صاحب العلامة الزرقاء حيث يُتابعها عليه أكثر من 10 آلاف شخص من مختلف أنحاء لبنان والعالم العربي.

كم فارق العمر بين رمال خوري

بعد البحث في تفاصيل زواج ندى رمال ومروان خوري تبين أن الرجل في عمر الأربع وخمسين عامًا وهي المرة الأولى التي يرتبط فيها بالزواج فهو طالما كان يُصرح أنه لن يرتبط بالزواج إن لم يجد المرأة التي تملأ مشاعره وتزيد شغف قلبه لأن الزواج لديه مرتبط بالمشاعر أكثر من ارتباطه بالفطرة.

ومن خلال الاطلاع على الملف الشخص بندى رمال على المواقع الاجتماعية فقد تبين أنها في بداية الأربعينيات من العمر أي أن الفرق بينها وبين خوري ليس كبيرًا جدًا فقط أزيد من عشر سنوات باثنتين.

مقالات ذات صلة