موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022

موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022، انقضى المونديال سريعا في قطر لتكون اخر المحطات اليوم بين المنتخب الفرنسي ونظيره الارجنتيني حيث أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن عام 2022 حوالي 2022 وورد اسم الباروكة فور الإعلان، معتبرا أنه قدم الأغنية الرسمية لنهائي المونديال وهي “عز العرب”، لهذا ومن خلال هذا، سيعرف موعد الإعلان عن الحفل الختامي لكأس العالم 2022، إلى جانب أسماء الفنانين التي أعلن عنها رسميًا الفيفا.

موعد حفل ويجز في نهائي كأس العالم 2022

ولم يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رسميًا أن لويجز سيحيي حفلاً غنائيًا خلال الفعاليات النهائية لكأس العالم 2022، لكن بعض المواقع المصرية أكدت أن لويجز سيغني أغنيته الرسمية لكأس العالم 2022 “عز العرب” بين البلدين الشوط الأول والثاني من المباراة النهائية بين الأرجنتين وفرنسا، أي في مجملها  الساعة 1845 بتوقيت مكة المكرمة، برفقة عدد من الفنانين والفنانات الذين لديهم أعمال رسمية للدورة الثانية والعشرين من الجولة.

عمرو أديب أول مطرب مصري وعربي يغني في نهائي المونديال أغنية عز العرب .. أنا سعيد جدا يمكنك مشاهدة الحلقة كاملة على المشاهدة (شاهد مجانا)

الفنانين المشاركين في الحفل الختامي لكأس العالم 2022

وبحسب ما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) رسميًا، فقد تبين أن كل من الأسماء التالية ستقدم الحفل الختامي للكأس

  • الفريق النسائي “نورة فتحي وبلقيس ورحمة رياض” بأغنية اضيء السماء.
  • الأمريكي ديفيد أديجي أليك، وقطر عائشة، بأغنية هاي، هاي.
  • أوزونا وجيمس من بورتوريكو مع الأغنية مرحبًا.

في أي ملعب ستقام نهائيات كأس العالم 2022

يقام الحفل الختامي لكأس العالم 2022 على ملعب لوسيل القطري، بحسب إعلان مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، في تمام الساعة 1630 مساءً، تبدأ الحفلة مباشرة في تمام الساعة 1645، أي قبل 15 دقيقة فقط من بدء المباراة.

ويشرعون في مواجهة ثأرية في النهائي على ملعب لوسيل .. من هي الكأس الثالثة مبتسمة

الوقت المتبقي لحفل نهائي كأس العالم 2022 ويجز

يمكنك عرض المؤقت التالي لمعرفة الوقت المتبقي حتى يبدأ الاحتفال وسيقام في نهائي كأس العالم 2022

 

مقالات ذات صلة