من فاز بمستر اولمبيا 2022

من فاز بمستر اولمبيا 2022، تمتد مسابقات كمال الأجسام الشهيرة مستر أولمبيا على مدار أيام تحتدم فيها المنافسات بين المتسابقين للحصول على اللقب، وقد فاز باللقب في الموسمين الماضيين المصري المعروف باسم بيج رامي.

في النسخة الحالية من موسم رياضة كمال الأجسام التي تتم على مستوى العالم يُشارك الكثير من الرياضيين وتجري منافسات حامية الوطيس في الحلبات بين المتسابقين للحصول على اللقب فمن سيفوز باللقب اليوم في المباراة النهائية والتي تضم عددًا من اللاعبين المميزين في العالم.

مستر اولمبيا 2022

هي بطولة رياضية تتعلق بكمال الأجسام تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية ويُشارك فيها أعداد كبيرة من اللاعبين المميزين وقد انطلقت المسابقة العالمية في الخامس عشر من ديسمبر الجاري واليوم سيتم الإعلان عن النتائج في المباراة النهائية.

يستعرض اللاعبين خلال اللعبة التي تبدأ وتنتهي في غضون أيام قليلة القوة الجسدية والكتلة العضلية الخاصة بهم وقد ظهرت هذه الرياضة في القرن العشرين، وتتم المنافسة على مبدأ المقارنة بين أجسام المنافسين من حيث القوة البدنية وقوة الكتلة العضلية التي يحملها الجسم ويكون الحكم فيها نسبيًا على كل من كثافة القوة العضلية والجسدية وتحديدها وبروزها أو وضوحها بالإضافة إلى حالة لون الجلد، ومن خلال هذه المؤشرات يقوم الحكام بمنح المنافسين نقاط يتم على أساسها ترتيب المراكز التي يحصلون عليها وصولًا إلى الحصول على اللقب ويكون صاحب اللقب هو الأقل في عدد النقاط.

مسابقة مستر أولمبيا 2022

انطلقت مسابقة مستر اولمبيا 2022 يوم الجمعة السادس عشر من ديسمبر الحالي ويُشارك فيها العديد من المتسابقين العرب والعالميين بالإضافة إلى مشاركة الحاصل على اللقب في العامين الماضيين ممدوح السبيعي المعروف بـ بيج رامي، والذي قدم استعراضًا مثيرًا للحفاظ على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

ويتنافس على اللقب لاعبين محترفين أصحاب أوزان مفتوحة من بينهم الصيني بينج بونج صاحب وزن 212، بالإضافة إلى خمسة لاعبين مصريين من بينهم محمود المغربي صاحب الأصول المصرية وبيج رامي حائز اللقب في العامين 2020 و 2021 على التوالي فضلًا عن أحمد الحلواني وغيرهم.

وقد قدم اللاعب بيج رامي استعراضًا مختلفًا في المنافسات الأخيرة يُمكن الحصول عليه ومشاهدته من هنا

من فاز بمستر اولمبيا 2022

تم الإعلان في الساعات الماضية عن الموعد النهائي للإعلان عن صاحب لقب مستر اولمبيا 2022 لكمال الأجسام، وهو اليوم الأحد 2022 وينتظر عشاق هذه الرياضة الكشف عن الفائز في ظل تكهنات كبيرة بأن يبقى اللاعب المصري ممدوح السبيعي المعروف ببج رامي محافظًا على اللقب للعام الثالث على التوالي ولكن هذه التكهنات خالفت هوى البعض الآخر والذين يُريدون أن يحصل على اللقب لاعب آخر  خاصة في ظل قيمة الجائزة الكبرى التي يحصل عليها المتسابق والتي تزيد على 400 ألف دولار أمريكي من إجمال قيمة الجائزة والتي تصل إلى 1.6 مليون دولار تتوزع على المراكز الخمسة الأولى في المسابقة.

مقالات ذات صلة