سبب وفاة والد صفاء سلطان

سبب وفاة والد صفاء سلطان، ان مواقع التواصل الاجتماعي ضجت في خبر وفاة والد الفنانة صفاء سلطان حيث قدمت التعازي بوفاة والدها من الطواقم الفنية مما كان وفاته صدمة الى الفنانة لانها تحب والدها كثيرا، وهي مشهورة في الفن السوري والمصري ومختلف الدراما العربية، لها جمهورها الواسعة التى وقف بجانبها والاصدقاء الفنانين في محنة وفاة والدها، ونحن في شبكة الصحراء نعرض معلومات بسيطة عن تفاصيل وفاة والدها.

سبب وفاة والد صفاء سلطان

ان الفنانة الاردنية صفاء سلطان نشرت عن وفاة والدها في الخامس عشر ديسمبر للعام الحالي، وقدمت التعازي بوفاته حيث تفاعل عدد من الجمهور مع خبر الوفاة ومتمنين له بالرحمة والمغفرة، حيث لها جمهور واسع من المتابعين ، ممثلة عملت في الدراما السورية من مواليد الرابع عشر من شهر مارس للعام 1980م، وهي من أصول فلسطينية وأردنية، يذكر انها لم تدرس التمثيل في معهد بل تمتلك موهبة فنية عالية في المجال.

وكانت اول مشاركة لها في فيلم وثائقي عن قصص حقيقة حيث انها ابدعت فيه وتميزت بالمجال التمثيلي ولقيت شهرة واسعة، كما انها في عام 2003م عندما التقت بالممثل ياسر العظمة قال انها من الممثلات التى تستحق ان تعمل في مجال التمثيل، وقرر مساعدتها في تحسين موهبتها التمثيلية بالشكل الصائب.

وفاة والد صفاء سلطان

ان والد صفاء سلطان الممثلة الاردنية توفي بسبب معاناته مع المرض فترة زمنية طويلة، حيث كتبت الممثلة صفاء عبر صفحتها الانستغرام وهي تقول، “اللهم اغفر لوالدي، واعف عن سيئاته وأرحمه برحمتك، وأكرم مثواه وأحسن نزله، ونقّه من الخطايا والذنوب.. انتقل والدي وحبيبي وصديقي الوحيد إلى رحمة الله تعالى”.

ما هو مرض والد صفاء سلطان

ان والدها هو سمير سلطان الذي توفي بسبب المرض وذلك يوم الخميس الموافق 15 ديسمبر للعام 2022م، ويحمل الجنسية الاردنية، متزوج من سيدة من اصول سورية، يذكر انه يعيش ما بين الاردن وسوريا، مما شكل فراقه حاله من الحزن الشديد بسبب تعلق صفاء فيه، وهو السند لها، ونحبه كثيرا، كما شارك في الجنازة عدد من الفنانين الذين لهم دور بارز في الدراما السورية.

من هو زوج صفاء سلطان

هي صفاء سمير سلطان التى تبلغ من العمر 42 عاما، تعيش في عمان وهي متزوجة ولكن غير موجود تفاصيل حول زوجها، ومعها طفلة تسمى املي، يذكر انها خريجة طب الاسنان من امريكا، ولكنها عملت في مجال التمثيل ولم تعمل في المجال الطبي، تعتنق الديانة الإسلامية، كانت بدايتها في المشوار الفني عام 2003م، واولي مسلسلاتها مرايا، درب السماء وبعدها اصبحت من مشاهير الفن السوري، بحث الجميع عن مواقعها الاجتماعية التى تتفاعل من خلالها مع الجمهور المتابع لها، ونحن هنا في المقال سردنا لكم كل ما هو جديد.

مقالات ذات صلة