ما هو روبوت الدردشة الذكي ChatGPT

ما هو روبوت الدردشة الذكي ChatGPT، انتشر مؤخرًا على الإنترنت لأن تطبيقات الذكاء الاصطناعي قد تطورت كثيرًا مؤخرًا ومن بين آخر تحديثات الذكاء الاصطناعي المتاحة للجميع هو ChatGPT chatbot الذكي وفي ضوء هذه المناقشة، يهتم بالحديث عن ماهية برنامج Chatbot الذكي هو التعرف على أهم ميزاته وكيفية استخدامه والتحدث إليه.

ما هو روبوت الدردشة الذكي ChatGPT

روبوت الدردشة الذكي Chat GPT هو ذكاء اصطناعي مخصص للدردشة عبر الإنترنت، يتفاعل مع المستخدم وطلباته على غرار تفاعل أي كيان بشري أثناء المحادثة والرسائل المتسلسلة، بحيث يمكن للمستخدمين إرسال ومناقشة طلباتهم بالذكاء الاصطناعي لإصلاح الأخطاء بداخلها أو احصل على المزيد من الإجابات Detail، وهي نسخة محسنة من طرازها السابق المسمى InstructGP، وهي مخصصة للتتبع السريع للأوامر، والتي تستخدم في أنظمة المساعد الصوتي مثل Siri و Google Assistant.

ميزات روبوت الدردشة الذكي ChatGPT

يوفر روبوت الدردشة الذكي Chat GPT للمستخدم عددًا من الوظائف، من أهمها ما يلي

  • تحدث مع المستخدم كما لو كان يتحدث مع مستخدم آخر.
  • وساعد المستخدم في إنشاء التعليمات البرمجية، على سبيل المثال، أو مناقشة الأخطاء في التعليمات البرمجية.
  • ثم تعديل صور المستخدم أو إنشاء صور جديدة حسب طلب المستخدم.
  • جلب أفكار جديدة للمستخدم من ابتكار الذكاء الاصطناعي غير موجود أو لا يزال قيد الاستخدام.
  • ويؤلف قصصًا أو موضوعات أدبية بعدد من اللغات المختلفة.
  • ثم تحويل التعليمات بلغات البرمجة المختلفة.
  • قم بعمل إحصائيات للتداول والاستثمار

تحميل روبوت الدردشة الذكي ChatGPT

لم يتم إطلاق تطبيق رسمي للتحدث إلى الذكاء الاصطناعي (gpt chat)، حيث إن نهج الذكاء الاصطناعي يقتصر فقط على الموقع الرسمي للشركة التي أطلقته، حيث أن روبوت الدردشة عبر الإنترنت مباشرة من الموقع باستخدام الواجهة المساعدة منه ويمكن الوصول إليه من خلال الموقع الرسمي مباشرة.

برنامج روبوت الدردشة الذكي

تم تقديم عدد من الروبوتات للمحادثات باللغة العربية، ومن أفضل هذه البرامج برنامج “Talk with the Talking Robot Adam” المتوفر مباشرة على متجر Google Play الرسمي “”، حيث يمتلك الروبوت Adam القدرة على التواصل مع المستخدمين باللغة العربية الفصحى مما يسهل على المستخدمين العرب التواصل مع الروبوت بلغتهم الأم.

رابط روبوت الدردشة الذكي ChatGPT

من خلال زيارة الموقع الرسمي لشركة OpenAI التي أطلقت الذكاء الاصطناعي من خلال الرابط الخاص بها، يمكنك الوصول إلى موقع دردشة الذكاء الاصطناعي، حيث لا يزال برنامج chatgtp للذكاء الاصطناعي في نسخته التجريبية أو ما يعرف بـ Beta، وجميع المستخدمين حوله. يمكن للعالم الدردشة مع الروبوت مجانا من خلال التسجيل في الموقع مجانا.

مقالات ذات صلة