متى سيعود التيك توك في الأردن

متى سيعود التيك توك في الأردن، أشعل موضوع إغلاق تطبيق Tik Tok في المملكة الأردنية الهاشمية جدلاً واسعاً بين المواطنين ورواد مختلف منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، إلى جانب احتجاجات سائقي الشاحنات في الأردن، وسنكتشف متى سيعود Tik Tok إلى الاردن ومن اوقفه. التطبيق حيث سنذكر سبب إيقافه.

متى سيعود التيك توك في الأردن

وحتى الآن لم يعرف موعد عودة تطبيق تيك توك TikTok إلى المملكة الأردنية الهاشمية، فقد تم تعليقه مؤقتًا منذ يوم أمس الجمعة الموافق السابع عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) 2022 م، وذلك بسبب نشر مقاطع فيديو على الموقع. الطلب الذي يرقى إلى مستوى خطاب الكراهية والتحريض على أعمال العنف والتخريب في البلاد، مما أدى إلى الاعتداء على الأجهزة الأمنية والممتلكات العامة للدولة والطرق الرئيسية.

من أوقف تطبيق التيك توك في الأردن

صدر قرار وقف تطبيق Tik Tok في الأردن عن وحدة الجرائم الإلكترونية التابعة للأمن العام الأردني، وشمل القرار جميع مدن ومحافظات المملكة الأردنية الهاشمية، بعد أن أكد الأمن العام الأردني سوء استخدام هذا التطبيق. في إضراب سائقي الشاحنات لمعارضتهم الزيادة الثامنة في أسعار المحروقات هذا العام، كما أكدت الأجهزة الأمنية أنها ستحيل إلى السلطات القضائية كل من يحرض على العنف في البلاد.

ما سبب إيقاف تطبيق التيك توك في الأردن

تعليق تطبيق Tik Tok في الأردن ؛ بسبب سوء استخدام التطبيق، نشر نشطاء على هذه المنصة عدة مقاطع فيديو تظهر بعض أعمال التخريب في ممتلكات الدولة، والإغلاق الأمني ​​للطرق الرئيسية في المملكة، والتحريض على القانون العام، ومقتل عقيد بالشرطة الأردنية برصاصة في رئيس أثناء تعامله مع أعمال التمرد في محافظة معان.

مقالات ذات صلة