اضاءات جداريه بدون كهرباء ساكو

اضاءات جداريه بدون كهرباء ساكو، هي مجموعة من المصابيح التي تعمل بالبطاريات والتي يلجأ اليها عدد من الاشخاص لتركيبها اذا ارادوا الاحتفاظ او تغيير ديكور المنزل بكل بساطة وسهولة، لانه من الصعب جدا تمديد الانارة التي تحتاج إلى أسلاك كهربائية في الحائط، من وجهة النظر هذه، فهو مهتم بتعريفنا على بعض أنواع المصابيح بدون كهرباء من Sako و IKEA، ثم الانتقال إلى بعض المصابيح التي تعمل بالطاقة الشمسية لتوفير الكهرباء.

اضاءات جداريه بدون كهرباء ساكو

تستخدم شمعدانات الساكو التي تعمل بدون كهرباء في العديد من المساحات الداخلية مثل غرف النوم والمطابخ أو حتى غرف الاستقبال، حيث إنها تضيف أناقة وشخصية فنية جميلة إلى التصميم العام للمنزل فيما يلي بعض من أجمل الأنواع وعالية الجودة.

طراز Joo ilmanvaihto

يعتبر من موديلات اضاءة الحائط الانيقة والجذابة حيث يتميز بتصميم مناسب للديكورات الحديثة، ويتمتع هذا الموديل بجودة عالية مقارنة بالموديلات الاخرى حيث ان هذا النوع مخصص لغرف النوم وغرف الاستقبال حيث انه يوفر جو دافئ الضوء الأبيض المريح للعينين ويوفر إطلالة راقية بسبب اللون الذهبي الذي يظهر به.

إضاءة حائط بدون كهرباء للغرف داخل المنزل

يوجد العديد من الموديلات التي يمكن استخدامها لغرف الإنارة وخاصة غرف النوم وغرف المعيشة، لأن هذه النماذج توفر إضاءة مريحة للعين وإطلالة مناسبة لديكور المنزل، ومعظم الأشكال المتوفرة لها تصميمات حديثة، ومن تجهيزات الإضاءة هذه مسلح بمصابيح LED يصل استهلاكها بحد أقصى 90 وات، للأحجام الكبيرة حتى 100 × 58 سم ويمكن التحكم في معظمها عن بعد، وفيما يلي صور لبعض الموديلات المتوفرة في المملكة العربية السعودية .

إضاءة الحائط بدون كهرباء للممرات

تختلف إضاءة الممر عن إضاءة الغرفة بشكل رئيسي في التصميم العام، لأنه غالبًا ما تأتي إضاءة الممر بحجم أصغر من إضاءة الغرفة لتتناسب مع حجم وعرض الممر، مما يجعل استهلاكه أقل من الإضاءة داخل غرف المنزل بسبب المساحة التي يجب أن تضيئها وفيما يلي بعض الموديلات المستخدمة في إنارة الممرات بدون كهرباء.

إضاءة حائط بدون كهرباء للمداخل

غالبًا ما تكون زخرفية أكثر من الإضاءة لأنها تعطي مظهرًا روحيًا للغاية للحائط الموضوعة عليه، بالإضافة إلى الإضاءة المناسبة لقاعة المدخل.

إضاءة الحدائق بدون كهرباء

يوجد العديد من التصاميم المستخدمة للحدائق والتراس الخاص بالمنزل، وذلك بسبب الشكل العام للحديقة وتوزيع البلاط والأعشاب فيها، ومن أحدث التصاميم هو تصميم الكرة، لأنه الأكثر تصميم مناسب وعصري، لأنه يقدم إطلالة رائعة على الحديقة من خلال اللمسة السحرية التي تضفيها.

إضاءات جداريات بدون كهرباء ايكيا

بعد أن تعرفنا على بعض نماذج إضاءة الحائط، يجب أن نتحدث عن الإضاءة الذكية من ايكيا، حيث أنها تقدم عددًا من الموديلات الأنيقة المناسبة لغرف النوم وغرف المعيشة والمطابخ تختلف هذه النماذج بين لوحات الإضاءة الذكية والمصابيح المجهزة بأضواء LED للحصول على إضاءة قوية أو لتقليل الإضاءة إذا كنت ترغب في الاسترخاء، إليكم بعض الصور من هذه النماذج الضوئية.

اسعار اضاءات جداريه بدون كهرباء ساكو

بعد التعرف على موديلات مصابيح ساكو للجدران الخالية من الكهرباء، لابد من معرفة أسعارها في المملكة العربية السعودية، حيث يمكن أخذ نظرة عامة تقريبية عن الأسعار على النحو التالي

  • مضاءة على شكل رف ومكعب تحتها، وسعرها حوالي 94.7 ريال سعودي.
  • إضاءة حديثة مشابهة لتصميم الزهور، سعرها حوالي 95 ريالاً سعودياً.
  • الجانب المضيء باللون الأسود سعره 94.7 ريال سعودي.
  • إنارة ممر بتصميم نجفة جانبية بسعر 106.16 ريال سعودي.
  • إنارة بدون كهرباء موديل Joo ilmanvaihto بسعر 94.7 ريال سعودي.

لمبات ساكو بالطاقة الشمسية

بعد أن تعرفنا على مصابيح الحائط التي تعمل بالبطارية من SACO بدون كهرباء، يمكننا الانتقال إلى الحديث عن الأضواء والمؤشرات التي تعمل بالطاقة الشمسية، حيث تعمل هذه الأجهزة على مرحلتين، خلال اليوم يتم شحن بطاريتها من طاقة الشمس وعندما يختفي ضوء النهار تعمل بشكل آلي أو يدوي حسب رغبة المستخدم، وعادة ما تستخدم هذه الأنواع في الحدائق والشوارع أمام المنازل، وفيما يلي بعض من أشهر الموديلات في السوق.

مقالات ذات صلة