افضل دكتور عظام في الرياض 2023

افضل دكتور عظام في الرياض 2023، هناك العديد من الاطباء العظام في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية والتي حصلوا علي العديد من الجوائز المختلفة في مسيرته المهنية، عاصمة المملكة العربية السعودية، حتى يتمكن المريض من الحصول على أفضل درجات الرعاية الطبية بالإضافة إلى مساعدته على التعافي بشكل أسرع، وتحتوي مدينة الرياض على عدد كبير من أطباء العظام بجوار المراكز الصحية المتخصصة في هذا المجال ويشير إليها أفضل هؤلاء الأطباء، بالإضافة إلى ذكر المراكز الطبية التي يعملون بها.

دكتور العظام

يتعامل طبيب العظام مع جميع الإصابات التي تصيب نظام العظام في جسم الإنسان كما يقوم بإجراء العديد من العمليات الجراحية التي تساعد المريض على التعافي بأسرع وقت ممكن لممارسة جميع الأنشطة اليومية حسب الحاجة، بما في ذلك عمليات الرباط الصليبي وعمليات المفاصل الصناعية.

افضل دكتور عظام في الرياض 2023

تضم الرياض العديد من المراكز الصحية والمستشفيات بالإضافة إلى العيادات المنتشرة في أحياء مختلفة وهنا تأتي قائمة أفضل أطباء العظام في هذه المدينة.

دكتور طه تكروني

يعمل الدكتور طه التكروني في مستشفى دله نمار على طريق ديراب الفرعي داخل الرياض، وهو طبيب متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل، بالإضافة إلى استبدال المفاصل، وعظام البالغين، وعظام الأطفال، وجراحة العظام للأطفال، أحد الأطباء الحاصلين على درجتي الماجستير والدكتوراه في تخصصه، وهو أيضًا زميل كلية الجراحين البريطانية.

دكتور علي الدوسري

استشاري جراحة عظام الاطفال الدكتور علي الدوسري يعمل بمستشفى الملك فيصل التخصصي وهو طبيب ذو خبرة كبيرة في جميع حالات كسور الاطفال وانحناء الاطراف السفلية عند الاطفال وحالات الخلع الخلقي لمفصل الورك في الأطفال بالإضافة إلى حالات الخلع الخلقي لمفصل الركبة عند الأطفال وحالات التهاب المفاصل والعظام عند الأطفال وحالات إصابات الضفيرة العصبية وإصابات وتشوهات اليد.

دكتور معاد الساعاتي

الدكتور معاد الساعاتي، استشاري جراحة العظام والطب الرياضي، متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل، بالإضافة إلى جراحة عظام البالغين وجراحة عظام البالغين، وهو المدير العام التنفيذي لمستشفى الملك عبد الله الجامعي ومدير قسم المحاكاة، المركز بجامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن.

دكتور ماهر اديب

يعمل الدكتور ماهر أديب في مركز الورد الطبي بدرجة استشاري جراحة العظام وهو من الأطباء المتخصصين في الإصابات الرياضية ومناظير المفاصل وعظام الكبار ويقع مركز الورد بحي الورد بمدينة الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية، وتقدم مجموعة من خدمات الرعاية الصحية للين.

دكتور سمير خير

يعمل الدكتور سمير خير في مركز نبراس الطبي الواقع بشارع النجاح بحي اليرموك بمدينة الرياض، وهو طبيب متخصص في جراحة عظام وطب الأطفال للبالغين، كما أنه من الأطباء ذوي التقييمات الجيدة وين، لهذا الطبيب يصل إلى 55 ريال سعودي.

دكتور محمد الجمل

يعمل اختصاصي جراحة عظام البالغين والكبار الدكتور محمد الجمال في مركز اليرموك الطبي وهو مركز يقع على شارع النصار بحي اليرموك بالرياض عاصمة المملكة، ويعمل هذا المركز أيضًا على تقديم العديد من خدمات الرعاية الصحية الأخرى بما في ذلك خدمات أمراض النساء والتوليد وخدمات طب الأطفال.

دكتور محمود صبري

الدكتور محمود صبري متخصص في عظام القدم والكاحل والكبار، وهو أحد الكوادر الطبية في مركز الواحة للطب الواقع على طريق أبي بكر الصديق بحي النفل، يمكننا الاتصال مباشرة بهذا المركز عن طريق رقم الهاتف 0112744433 لطرح أسئلة مختلفة حول الخدمات التي يقدمها الطبيب.

دكتور عبد المنعم الفداوى

زيارة الدكتور عبد المنعم الفداوي بمجمع عيادات الغد التخصصية بطريق الطائف بمنطقة ظهرة لبن وهو متخصص في جراحة العظام والمفاصل والعمود الفقري وعضو الاتحاد السعودي للطب الرياضي، يعمل على علاج آلام الرقبة والظهر والتهابات الأعصاب، بالإضافة إلى علاج خشونة الركبة والتهاب المفاصل والروماتيزم وغيرها، والكشف على هذا الطبيب 70 ريال سعودي.

دكتور عاطف مصطفى

يعمل الدكتور عاطف مصطفى في مجمع الدار البيضاء الطبي على طريق العزيزية بمدينة الرياض وهو طبيب عظام متخصص في جراحة عظام الكبار وجراحة عظام الكبار وجراحة عظام الاطفال بالاضافة الى تشوهات العظام ويمكن التواصل مع هؤلاء المذكورين، فوق مجمع طبي عبر الواتساب 0551216707 مباشرة للحجز أو الاستفسارات.

دكتور طارق العجمي

يقدم جراح العظام الدكتور طارق العجمي خدمات الرعاية الصحية المتعلقة بعظام القدم والكاحل وعظام البالغين وعظام اليد والكتف بالإضافة إلى جراحة عظام البالغين وجراحة عظام الأطفال، ويعمل هذا الطبيب في عيادة الدكتور عبد الرحمن العجمي، مستشفى مشاري بحي العليا بالرياض.

دكتور سعد ابراهيم محمد

يعمل الدكتور سعد إبراهيم محمد في المستشفى السعودي الألماني بالرياض ويتخصص في جراحة الكسور والإصابات وجراحة عظام الأطفال بالإضافة إلى جراحة تشوه العظام ويمكن التواصل مع المستشفى السعودي الألماني لحجز موعد مع الدكتور سعد إبراهيم على رقم الهاتف 920007997 مباشرة.

دكتور مجدى الشيخى

يمكن التوجه إلى عيادة الدكتور مجدي الشيخي في مجمع الشبلان الطبي على طريق الورورد بحي العروبة للحصول على خدمات الرعاية الصحية المتعلقة بعظام البالغين بالإضافة إلى تشوهات العظام وعظام الساق والكاحلين والإصابات الرياضية والإصابات الرياضية، تنظير المفاصل ويمكن التواصل مع المجمع الطبي مباشرة على الرقم 01146066001.

دكتور ابراهيم جودة

يقع مكتب الدكتور ابراهيم جودة في مركز نبراس الطبي بشارع النجاح بحي اليرموك وهو طبيب عظام متخصص في جراحة عظام الكبار وجراحة عظام الكبار، بالاضافة الى جراحة عظام الاطفال وعظام اليد والكتف والعظام، القدم والكاحل والاصابات الرياضية وتنظير المفاصل.

دكتور عبد الناصر مصطفى

يمكن لجميع سكان مدينة الرياض زيارة الدكتور عبد الناصر مصطفى في مستشفى دار الشفاء بحي المربع على طريق الملك فهد، هو طبيب عظام متخصص في الإصابات الرياضية وتنظير المفاصل وعظام البالغين وجراحة عظام البالغين، كما يقوم بإجراء العمليات المتعلقة بتشوهات عظام الأطفال.

المهام التي يقوم بها أفضل دكتور عظام

يقوم أفضل دكتور جراحة العظام في مدينة الرياض بالمهام التالية

  • استخدام المعدات الطبية المناسبة لكشف المرضى وتحديد سبب الإصابة وشدتها.
  • تسجيل كافة التفاصيل المتعلقة بحالة المريض وتها في السجل الطبي للمريض.
  • قم بإجراء اختبارات الدم التي يمكن استخدامها للتحقق من حالات العظام التنكسية.
  • علاج الآلام المزمنة والمرض وإجراء العمليات الطبية عند الضرورة، بالإضافة إلى صرف الأدوية المناسبة.
  • المراقبة المستمرة لصحة المريض وإجراء تعديلات على خطة العلاج عند الضرورة.

العمليات الجراحية التي يقوم بها طبيب العظام

تختلف جراحات العظام التي يقوم بها الأطباء اختلافًا كبيرًا باختلاف التخصصات، وفيما يلي قائمة بأسماء هذه العمليات الجراحية

  • البتر عند الضرورة.
  • عمليات تقويم مفاصل الكتف.
  • جراحات استبدال الكتف.
  • تنظير مفصل الركبة.
  • عمليات ترقيع العظام.
  • جراحات الغضروف.
  • جراحات استبدال مفصل الورك.
  • جراحات استبدال الركبة
  • عمليات إزالة رأس الركبة.
  • استئصال الرضفة.
  • إعادة بناء الأربطة.
  • استبدال مفصل الكتف.
  • الإصابات الرياضية.

خدمة فيزيتا للتواصل مع أفضل أطباء العظام بالرياض

تم إطلاق منصة فيزيتا حتى يتمكن المريض من التواصل مع الأطباء من مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية ويمكننا استخدام هذه المنصة للتواصل مع أطباء العظام في الرياض على النحو التالي

  • اذهب مباشرة إلى المنصة.
  • حدد تخصص العظام من القائمة المنسدلة.
  • اختر مدينة الرياض ثم اختر الحي من القوائم.
  • انقر على أيقونة البحث الحمراء.
  • ابحث عن الطبيب المناسب، ثم اضغط عليه.
  • عرض معلومات الاتصال والحجز.

مقالات ذات صلة