موعد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية

موعد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية، تلعب المغرب مع كرواتيا اليوم على المركز الثالث والرابع لكأس العالم، موعد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية، بعد أن خسروا فرصتهم في الوصول إلى نهائيات مونديال 2022، ما زال لدى المغرب أمل في إنهاء المراكز الثلاثة الأولى، لمواجهة كرواتيا في مباراتهم المقبلة لتحديد المركزين الثالث والرابع، لذا فهي مهتمة بتحديد الموعد الدقيق للبطولة، المباراة القادمة بين الفريقين بتوقيت السعودية.

موعد مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية

ومن المقرر أن تقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال قطر يوم 17 ديسمبر 2022 بالضبط في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت قطر، حيث ستكون هذه المباراة هي المباراة قبل الأخيرة للبطولة، وعلى أساسها سيتم تحديد المكانين الثالث والرابع في المربع الذهبي في مونديال قطر.

توقيت مباراة المغرب وكرواتيا بتوقيت السعودية

ستبدأ مباراة المغرب وكرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث في تمام الساعة 18:00 يوم السبت الموافق 23 من شهر جمادى الأول لسنة 1444 أو التاريخ الميلادي الموافق السابع عشر من ديسمبر عام 2022 م، وذلك على ملعب استاد خليفة الدولي في مدينة الدوحة.

مباراة المغرب وكرواتيا في المونديال 2022

ومن المقرر أن تقام مباراة المونديال بين المغرب وكرواتيا يوم السبت في تمام الساعة 18:00 بتوقيت قطر حيث ستكون في اليوم قبل الأخير من المونديال وهو نفس التوقيت لجميع دول الخليج والمملكة العربية السعودية شبه الجزيرة العربية، حيث ينتمون جميعًا إلى نفس المنطقة الزمنية لتوقيت GMT العالمي.

كم يتبقى من الوقت لبدء مباراة المغرب وكرواتيا 2022 بتوقيت السعودية

لم يبق سوى القليل من المواجهة القادمة لمباريات مونديال قطر في قطر، حيث ستكون بين المنتخبين المغربي والكرواتي في مدينة الدوحة وعلى أرض استاد خليفة الدولي من الساعة 18:00 يوم 17 ديسمبر الجاري تناسبها، حتى يوم السبت، ويظهر العداد التالي الوقت المتبقي حتى البداية التالي.

مقالات ذات صلة