من هي زوجة عبدلله القفاري ويكيبيديا

من هي زوجة عبدلله القفاري ويكيبيديا، كثيرا ما ناقش الكثيرون قضية طلاق الناشط السعودي عبد الله القفاري من زوجته رغد، وانتشرت شائعات كثيرة حول هذا الطلاق كما سأل الكثيرون عن شخصيتها ومن هي بسبب ظهورها معه في مقاطع فيديو على الحسابات الرسمية لعبدالله القفاري وسنعرفها من خلالها، كما سنتحدث عن العديد من المواضيع المتعلقة بعبد الله القفاري.

من هو عبدالله القفاري ويكيبيديا

اسمه الكامل عبد الله بن سلمان القفاري ناشط اجتماعي وكوميدي سعودي من مواليد الرياض عام 1996 م عمره 26 سنة يقدم محتوى فكاهي وترفيهي على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع فيديو مضحكة ومتنوعة بالإضافة إلى العديد من المقاطع من حياته اليومية ويظهر ابن معه في بعض الفيديوهات اسمه “ابراهيم” وهو الابن الوحيد للناشط عبدالله القفاري وعبدالله القفاري استطاعوا استقطاب آلاف المتابعين واكتساب شهرة واسعة من خلال فيديوهاته.

من هي زوجة عبدلله القفاري ويكيبيديا

ورغد، زوجة عبدالله القفاري، من النساء الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، ولدت في مدينة الرياض في أوائل الثلاثينيات من عمرها، وهي كوميديا ​​في مختلف جوانب الحياة الزوجية واليومية.

انفصال عبد الله القفاري عن زوجته

وأيضا في 7 سبتمبر 2022 م أعلن الناشط عبدالله القفاري عبر حسابه الرسمي على سناب شات انفصاله عن زوجته رغد، موضحا رفضه نشر مثل هذه الأخبار، قائلا “في النهاية الحمد لله رب العالمين” على كل حال، ومعرفة أن أبغض ما يحل عند الله هو الطلاق أبلغكم أني انفصلت عن زوجتي رغد جزاكم الله خيرًا ” ثم أنهى الخطاب بالطلب من متابعيه الدعاء لكلاهما من أجل النجاح في حياتهم، ومضى بنشر صورة لابنه “إبراهيم”، معلقًا عليها “بحبك” في وقت لاحق، نشر العديد من الصور والذي كان من بينهم أصدقائه الذين وقفوا إلى جانبه في سعيه.

عبدالله القفاري على انستقرام

وسط طلاق عبد الله القفاري من زوجته رغد، بحث العديد من المتابعين عن حساب عبد الله القفاري على إنستجرام للتحقق من صحة الأخبار التي سمعوا عنها بشأن عبدالله القفاري وإطلاعهم على كل ما هو موثق من عبدالله شخصيًا ويمكنك الدخول إلى حساب عبدالله القفاري على إنستجرام “”.

حساب عبدالله القفاري على سناب

عبد الله القفاري هو أيضًا ناشط بارز في تطبيق Snapchat المنتشر على نطاق واسع في المملكة العربية السعودية يقوم بنشر العديد من الفيديوهات والصور الرسمية معه ويمكنك متابعته على حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات من خلال اسم المستخدم الخاص به (عبد الله حق).

تفاصيل مرض عبد الله القفاري

وأصيب الناشط عبدالله القفاري بالبهاق (الجذام) خلال سنوات المراهقة، ومن خلال أحد برامج روتانا باي المعروفة “ طارق شو ” تحدث عبدالله عن تجربته مع المرض وكيف تغلب عليه واستعاد ثقته بنفسه ليكتسب القوة ويثبت لأتباعه أن نتيجة الصبر والعزم هي النجاح على الدوام.

كيف فقد عبد الله القفاري وزنه

ثم انتشرت صور كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيها عبدالله القفاري وهو يعاني من السمنة المفرطة، وعبدالله القفاري نفسه نشر هذه الصور، والقصة الحقيقية لفقدان عبد الله القفاري لهذه الكمية الكبيرة من الوزن هو الشريط المعدي (استئصال المعدة )، وكان هذا العميل هدية من والد عبد الله القفاري، لكون عبد الله قد حقق شهرة واسعة ويخشى أن يضايقه الناس.

مقالات ذات صلة