مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت السعودية الساعة كم

مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت السعودية الساعة كم، من المفوض ان تبدأ صافرة المبارة التي تجمع بين المغرب وفرنسا الساعة التاسعة من هذا المساء حيث يجب على الأشخاص الذين يعيشون خارج حدود دولة قطر مراعاة فارق التوقيت بين بلدهم والبلد المضيف لكأس العالم 2022، لأنه من المحتمل أن يتغير موعد البث المباشر بشكل كبير بالنسبة للمشاهد حسب بعده أو قربه من مكان البث.

موعد مباراة المغرب وفرنسا

حُدِّد موعد مباراة المغرب وفرنسا في المملكة العربية السعودية يوم الأربعاء 14 ديسمبر 2022، وهي المباراة الثانية من نصف نهائي المونديال الجاري، حيث المباراة الأولى بين الطرفين وانتهى المنتخب الكرواتي والمنتخب الأرجنتيني بفوز الأرجنتين بثلاثة أهداف بدون أهداف.

مباراة المغرب وفرنسا بتوقيت السعودية الساعة كم

وسيلعب منتخب المغرب والمنتخب الوطني الفرنسي في تمام الساعة 1000 بتوقيت السعودية بالضبط، والجدير بالذكر أن المنطقة الزمنية في السعودية هي نفس المنطقة الزمنية لدولة قطر التي ستستضيف العالم كأس عام 2022  وتجدر الإشارة إلى أن المباراة ستقام على الملعب القطري لملعب البيت.

متى مباراة بين المغرب وفرنسا في نصف النهائي

المباراة القادمة في نصف النهائي ستكون المباراة الحاسمة بين منتخب المغرب ومنتخب فرنسا في نصف نهائي المونديال، ويلتقي لاعبي الفريقين على ملعب البيت على ملعب البيت عشرة بالضبط مساء الأربعاء الموافق الرابع عشر من ديسمبر بتوقيت قطر.

كم يتبقى لمباراة المغرب وفرنسا بتوقيت السعودية

سجل المنتخب المغربي رقما قياسيا عربيا جديدا لبلوغ نصف النهائي ومن الممكن كسره للوصول إلى المباراة النهائية لكأس العالم يظهر العداد التالي الوقت المتبقي حتى بداية المباراة التالية.

مقالات ذات صلة